الجمعة 19-04-2024
ملاعب

خصم نقاط من النصر والاتحاد في دوري المحترفين

184448


ملاعب - وكالات

 

بات ناديا النصر والاتحاد، مهددان بعقوبات قاسية، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

اضافة اعلان

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، يوم 11 أغسطس القادم، وسط منافسة شرسة "متوقعة"، بعد التدعيمات التاريخية لفرق القمة، في الميركاتو الصيفي الحالي.


ولكن، هذه المنافسة المتوقعة، قد تنتهي قبل أن تبدأ حتى، وذلك بعد تهديد الاتحاد والنصر بـ"خصم نقاط"، ما يُمهد الطريق أمام الغريم الهلال، للسيطرة على البطولات المحلية، من جديد.

علي دعرم، المتحدث الرسمي للقادسية، أعلن رفض ناديه بشكل رسمي، التسوية المالية، مع النصر والاتحاد، في المستحقات المالية، عن صفقتي خالد الغنام وهارون كمار.


وانتقال كمارا، من القادسية إلى الاتحاد، في يوليو من عام 2019، بينما تعاقد النصر، مع الغنام، في الانتقالات الشتوية "يناير 2020".


وكشف دعرم في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، عن توجيه القادسية، خطاب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، للمطالبة بتطبيق الإجراءات القانونية، ضد ناديي النصر والاتحاد.


وشدد المتحدث باسم القادسية، على أن ناديه، يرتبط بعلاقات قوية مع كافة الفرق، ولكنه يضع الحفاظ على حقوقه، في المقام الأول.


وأشارت الصحيفة، إلى أن المستحقات المتأخرة للقادسية، من صفقتي الغنام وكمارا، تبلغ 20 مليون ريال.


وفي حال لم يدفع النصر والاتحاد، المبلغ قبل نهاية شهر أغسطس، فإنهما سيكونا مهددين بـ"الحرمان من التعاقدات وخصم نقاط من رصيدهما في دوري المحترفين 2021-2022".