الخميس 25-04-2024
ملاعب

الاتحاد يواصل ملاحقة الهلال والشباب

EvVEICiXAAEw8D9


ملاعب - وكالات

قاد الصربي ألكساندر بريجوفيتش فريقه الاتحاد لتحقيق فوز كبير على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الطرفين، مساء الأحد.

والتقي الاتحاد مع القادسية على ملعب الملك محمد بن فهد بالدمام، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينجح الاتحاد بهذا الانتصار في إنهاء سلسلة “اللا خسارة” للقادسية في دوري المحترفين السعودي هذا الموسم والتي امتدت لـ10 مباريات (فاز في 3 وتعادل في 7 مباريات).

شهد الشوط الأول فرص خطيرة من جانب الاتحاد في أول ربع ساعة إلا أن دفاع القادسية تمكن من التصدى لتلك المحاولات، والتي كانت من بينها رأسية بريجوفيتش الخطيرة بالدقيقة “11” ولكنها تصل سهلة في يد الحارس.

بريجوفيتش يتحدث عن تألقه أمام القادسية ويهدي “كرة الهاتريك” للحائلي
وتقدم فريق القادسية بهدف عن طريق لاعبه كارلوس أندريا خلال الدقيقة “31” بعد كرة عرضية من حمد اليامي في الجهة اليمنى ليستقبلها كارلوس برأسية تدخل مرمى جروهي.

اضافة اعلان

وأدرك ألكساندر بريجوفيتش هدف التعادل لصالح الاتحاد خلال الدقيقة “41” بعد كرة عرضية من أقصى اليسار عن طريق عبدالعزيز البيشي ليحولها الصربي برأسية رائعة في شباك حارس القادسية.


في الشوط الثاني؛ احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد ولكن ألكساندر بريجوفيتش يفشل في تسجيلها حيث اصطدمت الكرة في العارضة وذلك بالدقيقة “54”.


وكاد زياد الصحفي مدافع الاتحاد أن يسجل الهدف الثاني لفريقه خلال الدقيقة “60” بعد كرة عرضية حولها برأسه لتصطدم بالعارضة في لقطة خطيرة.


وأحرز المدافع زياد الصحفي هدف ثاني لصالح الاتحاد من ضربة رأس خلال الدقيقة “65” بعد كرة ركنية من الجهة اليسرى نفذها رومارينيو دا سيلفا.


وتمكن بريجوفيتش من مضاعفة النتيجة للاتحاد بهدف ثالث بالدقيقة “69” بعد كرة عرضية أرضية من عبدالرحمن العبود الظهير الأيمن للفريق الاتحاد.

وسجل الصربي بريجوفيتش الهدف الرابع للاتحاد و”الهاتريك” له في الدقيقة “80” بعد استغلال خطأ ومرونة في التعامل من مدافعي القادسية مع عرضية سعود عبدالحميد لتصل الكرة إلى بريو ويسجلها في الشباك بسهولة.


وقرر حكم المباراة إلغاء الهدف الخامس الذي سجله رومارينو لصالح الاتحاد بالدقيقة “84” بداعي وجود حالة تسلل عليه في تلك الهجمة.

وبهذا الانتصار؛ يرتفع رصيد الاتحاد إلى 35 نقطة ويصعد للمركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يتوقف رصيد القادسية عند 29 نقطة في المركز الثامن.