الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

الاتحاد يحتاج للفوز على الاتفاق بالدوري السعودي

ElrKqpVXEAYkxMp


ملاعب - وكالات

يحل الاتحاد ضيفا صعبا على الاتفاق مساء اليوم السبت على ملعب «الأمير محمد بن فهد»، ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان «الدوري السعودي‌».

اضافة اعلان

تعادل الاتحاد مع النصر فب المباراة الماضية بهدف لمثله، وفي المباراة التي سبقتها فاز العميد على العين بنتيجة 2-1 ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 25 نقطة، جمعهم من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7 مواجهات.

ويحتاج الاتحاد للفوز في مباراة اليوم للاقتراب أكثر فأكثر من القمة، حيث يبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 5 نقاط ويأمل عشاق الزعيم في تعثر الهلال في مبارياته القادمة.

 

بينما يحتل الاتفاق المركز السابع، برصيد 21 نقطة، من الفوز في 6 مواجهات، والتعادل في 3 مباريات، ويستعد الكوماندوز بمنتهي القوة لمباراة اليوم وأكد على ذلك أحمد المالكي مساعد مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي للقاء، وقال: «استعدينا بشكل جيد لمواجهة الاتحاد المهمة، وسنسعى أن نظهر بشكل يرضينا ويرضى جمهورنا الغالي».

 

وتواجه الفريقان، في 21 مباراة في مختلف المسابقات، فاز الاتحاد في 11 مباراة، وفاز الاتفاق في 5 مباريات، وانتهت خمس مباريات بالتعادل.