الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

الاتحاد ينهي قضية فيلانويفا

unnamed


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تطورات قضية نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مع التشيلي كارلوس فيلانويفا، نجم فريق “العميد” السابق

اضافة اعلان
 

وخاض فيلانويفا أولى تجاربه في الدوري السعودي بانضمامه لفريق الاتحاد في يوليو 2016 قادماً من الشباب الإماراتي، وحقق لقبين مع “العميد”؛ كأس ولي العهد 2016 وكأس الملك 2018.


وانتقل فيلانويفا من الاتحاد إلى  لفريق الفيحاء في يناير 2020، لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد لموسم إضافي، قبل أن يرحل عن الدوري السعودي نهائياً في نهاية شهر يوليو الماضي، للانضمام لنادي بالستينو التشيلي لمجة موسم قابل للتجديد.

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد نجحت في تقليص عدد القضايا المرفوعة ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي شكلت عائقًا كبيرًا في تحضيرات الموسم الماضي المنتهي أخيرًا.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد أحدثت استراتيجية جديدة وفق دراسة تُبعد فريق “العميد” عن الإرهاقات المالية التي عانى منها.


وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الاتحاد أغلقت بشكل رسمي قضية فيلانويفا، والذي تقدم بشكوى رسمية إلى “فيفا” مطالبًا بمستحقاته.


وأكدت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي الاتحاد أغلقوا مطالبات الأندية خارجية، نظير انتقال عدد من اللاعبين إلى “العميد” في شتاء الموسم قبل الماضي، وتبقت فقط قضايا قليلة تسعى جاهدة لإغلاقها.