الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الاتحاد يستفسر من كاريلي.. ويبيع هذا اللاعب في الصيفية

75DEA0B244466


ملاعب - وكالات

 

يسعى نادي الاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، إلى تحسين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هذا الصيف، أملًا في إضافة المزيد من القوة والحيوية، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، كافة، في الموسم الرياضي المقبل.

والفريق الأول في نادي الاتحاد، كان في حاجة مساء أمس الثلاثاء، إلى نقطة واحدة فقط أمام العين، من أجل العودة إلى الآسيوية، لكنه نجح في لقاء أقيم ضمن الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الفوز (1-0)، بفضل رأسية أحمد حجازي.

وأفادت صحيفة الشرق الأوسط، أن الاتحاد ينوي الحفاظ على خدمات الخماسي الأجنبي: رومارينيو، أحمد حجازي، كريم الأحمدي، مارسليو جروهي وجاري

اضافة اعلان
رودريجيز.

 

الصحيفة شددت على أن الاتحاد يستفسر في الفترة الحالية من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، عن برونو هنريكي، قبل حسم مستقبله، سواء بالبقاء في جدة أو الرحيل عنها في السوق الصيفية القادمة.

وعن الصربي ألكسندر بريجوفيتش، أكدت "الشرق الأوسط"، أن الاتحاد في طريقه إلى عرض اللاعب إلى البيع، من أجل الاستفادة منه ماديًا، على أن يتم ضم مهاجم صريح، ذو جودة أفضل، عوضًا عنه.
والاتحاد يحتل بعد مرور 29 جولة، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 53 نقطة، بينما يواجه النصر في الأسبوع الختامي.