الخميس 25-04-2024
ملاعب

الاتحاد السعودي يرفض مقترحاً بتحمل تكاليف الحكام الأجانب

347f9714725b67d80fd99c4f01627c3e993051af


ملاعب - وكالات 

 

رفض ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مقترح بعض الأندية بتحمل تكاليف الحكام الأجانب في المباريات المتبقية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أنه اتحاد الكرة قد رفض أيضاً مقترح تحمُّل نسبة 50 في المئة من التكاليف، حيثُ يرى المسحل أن هذا المقترح بمثابة سحب الثقة من الحكم السعودي من قِبل الجهة المسؤولة عنه.

وكانت بعض الأندية في دوري المحترفين قد طلبت استقدام حكام أجانب لإدارة المباريات القادمة، وذلك بسبب بعض الملاحظات السلبية التي أبدتها على قرارات الحكام المحليين في الجولات الأخيرة من المسابقة.

وجاء قرار المسحل خلال الاجتماع الذي عقده، أمس، مع عدد من رؤساء وممثلي أندية دوري محمد بن سلمان للمحترفين، في حضور عبد العزيز العفالق، عضو المجلس ورئيس رابطة الدوري.

 

وشهد هذا الاجتماع استكمال مناقشة بعض بنود لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، حيث قدَّم جابر الجهني، رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد، عرضاً حول عدد من المقترحات الخاصة باللائحة.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن السويسري مانويل نافارو، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، قدم عرضاً عن عمل اللجنة واستراتيجيتها خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى الاستماع لاقتراحات الأندية حول ذلك.