الثلاثاء 30-11-2021
ملاعب

النصر يواصل السقوط بتعادل مخيب أمام الفيحاء

2-2

ملاعب - وكالات 

 

سقط  فريق النصر في فخ التعادل أمام مضيفه الفيحاء، بهدف لكل منهما، في المباراة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وحل فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، ضيفاً على نظيره الفيحاء، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، في الجولة العاشرة من الدوري المحلي.

وبهذه النتيجة؛ يرتفع رصيد فريق النصر إلى 13 نقطة ويتواجد في المركز السابع بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما أصبح رصيد فريق الفيحاء 14 نقطة في المركز الخامس.

 

نتيجة مباراة النصر اليوم ضد الفيحاء
وانطلقت أحداث الشوط الأول بتبادل للكرة بين أقدامي لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، وفي الدقيقة الثانية أطلق صامويل أوسو لاعب الفيحاء تسديدة مرت بجوار مرمى النصر.

 

وسدد أندرسون تاليسكا نجم النصر تسديدة خطيرة في الدقيقة الخامسة، تصدى لها حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش، تبعتها تسديدة من سامي النجعي في الدقيقة السابعة مرت قريبة من المرمى.

وحاول الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم النصر أن يهدد الفيحاء، في الدقيقة 14، بتسديدة مرت قريبة من المرمى.

وفي الدقيقة 17، تمكن لاعبو فريق النصر من هز شباك الفيحاء، بهدف أول النصر سجله سامي النجعي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

 

وفي الدقائق التالية، حاول لاعبو فريق الفيحاء التسديد على مرمى النصر بحثاً عن إحراز هدف التعادل مع العالمي، مع الحفاظ على عدم استقبال أي أهداف أخرى.

وقام رامون لوبيز محترف فريق الفيحاء، بتسديدة خطيرة على مرمى النصر كادت أن تهدي فريقه التعادل في الدقيقة 38، شتتها دفاع العالمي.

وانطلقت أحداث الشوط الثاني، برغبة كبيرة من لاعبي الفيحاء في إدارك التعادل مع النصر، وأطلق لوبيز تسديدة خطيرة شتتها الدفاع في الدقيقة 55.

وواصل النجعي تألقه، وأطلق تسديدة على مرمى الفيحاء في الدقيقة 64، بمحاولة لإحراز الهدف الثاني لنفسه ولفريقه، وكاد أندرسون يهز الشباك في الدقيقة 68.

 

وفي الدقيقة 74، قام عبدالمجيد الصليهم نجم فريق النصر بتسديدة خظيرة على مرمى الفيحاء، تصدى لها الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

ونجح لاعبو فريق الفيحاء في إحراز هدف التعادل بمرمى النصر، في وقت قاتل بالدقيقة 84، عن طريق مالك العبدالمنعم بعد تمريرة من باناجيوتيس تاختيدس.