الخميس 25-04-2024
ملاعب

تحديد موعد عودة أنسيلمو لتدريبات النصر

4775bb5f-3266-4e74-a60d-ad04f3bfc436_16x9_1200x676 (1)


ملاعب - يحتاج البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب وسط النصر، أياماً قليلة للعودة من جديد لتدريبات الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في وقتٍ سابق.
اضافة اعلان


متى يعود أنسيلمو لتدريبات النصر؟
وحسب صحيفة “الرياض” السعودية فأن لاعب النصر أنسيلمو دي مورايس يحتاج فقط 6 أيام من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأصفر.


وانضم أنسيلمو لصفوف النصر في الميركاتو الصيفي قادماً من الوحدة، ولم يشارك سوى في “46 دقيقة فقط” كانت بمباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد بالجولة الخامسة حيث خرج متأثراً بإصابته في العضلة الأمامية.

ومن المتوقع أن يكون أنسيلمو جاهزاً للمشاركة بشكل طبيعي بدايةً من مباراة النصر والاتفاق القادمة في الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما تنتظر النصر مواجهة قوية ضد الوحدة الإماراتي يوم السبت المقبل 16 أكتوبر، على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، في إطار دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتعد هذه أول مباراة للنصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي جاء خلفاً للبرازيلي مانو مينيز بعد إقالته بسبب سوء نتائج الفريق الأصفر.

وكان النصر قد تأهل لدور ربع نهائي البطولة الآسيوية عقب فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.