الخميس 25-04-2024
ملاعب

الإصابة تضرب جوكر الهلال قبل مواجهة بوهانج.. جارديم في ورطة

ازمة-الملعب-تطارد-ادارة-الهلال-السعودى-قبل-نهائى-ابطال-آسيا-1280x720


ملاعب - وكالات 

 

أصبح الجهاز الفني بنادي الهلال، في ورطة كبيرة بعد إصابة ناصر الدوسري نجم الفريق والتي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام فيتنام، أمس الثلاثاء، في إطار تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

اضافة اعلان
 

وشارك ناصر الدوسري كأساسي في مركز الظهير الأيسر مع منتخب السعودية في المباراتين الأخيرتين أمام أستراليا وفيتنام بالجولتين الخامسة والسادسة من الدور النهائي للتصفيات المونديالية.

 

وقال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن ناصر الدوسري نجم الهلال سيجري عصر اليوم أشعة على ركبته اليمنى، للإطمئنان عليه بعد شعوره ببعض الآلم التي في ركبته.

وأوضح عبدالرحمن أباعود في تغريدته أن إصابة الدوسري ليست مقلقة، قائلاً: “بإذن الله لا يوجد ما يقلق، وتأتي هذه الخطوة لمتابعة حالته”.

 

وتعد إصابة ناصر الدوسري نجم الهلال الشاب، ضربة قوية للجهاز الفني للفريق بقيادة ليوناردو جارديم، لأن اللاعب يعتبر من العناصر التي لا غنى عنها في الفترة الحالية سواء شارك كظهير أيسر بديلاً لياسر الشهراني أو كلاعب وسط.

ويستعد الهلال لملاقاة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد الملك فهد الدولي “الدرة”، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر الجاري.

وكان الهلال قد تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على النصر (2-1) بينما استطاع بوهانج أن يقصي مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.