الخميس 06-10-2022
ملاعب

قلق في الهلال بسبب سالم الدوسري

616f29e773478


ملاعب - وكالات 

 

يخشى الجهاز الفني لنادي الهلال، غياب سالم الدوسري عن مواجهة الأهلي القادمة في كلاسيكو الأسبوع العاشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

أشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أنه الجهاز الطبي لفريق الهلال قد قرر عزل سالم الدوسري عن التدريبات في اليومين المقبلين، بعد شعوره بآلام خفيفة في مفصل القدم عقب مباراة النصر.

وسجل سالم الدوسري هدفاً في فوز الهلال على النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف في الكلاسيكو الناري الذي جمع الفريقين على ملعب “مرسول بارك”، في دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الإسباني خوان دوكي، مدير الجهاز الطبي بنادي الهلال، يسعى لتجهيز الدوسري قبل مواجهة الأهلي الجمعة المقبل، لحين تحديد أمره في الـ48 ساعة المقبلة.

كلاسيكو ناري مرتقب بين الهلال والأهلي
يخوض الهلال مواجهة نارية ضد مضيفه الأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، يوم الجمعة، حيث ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت القاهرة، والـ7:50 بتوقيت مكة.

وكانت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين،قد قررت بناءاً على رغبة النادي الأهلي، نقل الكلاسيكو إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بدلاً من إقامته في “الجوهرة المشعة”.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول الدوري السعودي برصيد 15 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، بينما الأهلي يتواجد بالمركز الثامن بالترتيب ومعه في رصيد 11 نقطة من 9 جولات.