الأحد 05-05-2024
ملاعب

اتحاد جدة يخسر أمام نيوكاسل ودياً

الاتحاد1642792232


ملاعب - تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة (2-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن معسكر نيوكاسل التدريبي في السعودية، خلال فترة التوقف الدولي.

وخاض الاتحاد ونيوكاسل مباراة تدريبية مغلقة، في شوطين، مدة كل شوط 35 دقيقة، فيما تقدم آلان سان ماكسيمين لصالح نيوكاسل بالهدف الأول، ثم تعادل عبد الرزاق حمد الله لصالح الاتحاد قبل نهاية الشوط الأول بهدف من صناعة مدالله العليان.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين، قبل أن يسجل رايان فريزر هدف الفوز لصالح نيوكاسل خلال الشوط الثاني من المباراة.

وشهدت المباراة التدريبية، مشادة بين اللاعبين عبد الرزاق حمد الله "الاتحاد" وسياران كلارك "نيوكاسل"، ما تسبب في حصول اللاعبين على بطاقة حمراء مباشرة.

اضافة اعلان
وكاد رومارينيو أن يسجل هدفًا لصالح الاتحاد مع بداية الشوط الثاني، بتسديدة قوية، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة.

ويتزعم الاتحاد صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة من 17 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، حامل اللقب وصاحب المركز الرابع بـ31 نقطة.

وعقب عودة المنافسات المحلية، يحل الاتحاد ضيفًا على نظيره أبها، يوم الأحد 6 فبراير، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.