الجمعة 28-01-2022
ملاعب

أول تعليق من وليد الفراج بعد مطالب بإيقافه لسخريته من هدف نادي النصر

al-farrag

ملاعب - وكالات 

 

قال وليد الفراج مقدم برنامج أكشن مع وليد إن ”الفيديو الذي أثار غضب جمهور نادي النصر كان مجرد مداعبة للتفاعل مع فقرة نقطة نظام“.

وخلال البرنامج قال أحد المشجعين إن هدف النصر في مرمى الباطن من تسلل، وهو ما تفاعل معه الفراج بإظهار هاتفه وترديد ”ترى الهدف تسلل“.

اضافة اعلان
 

وغرد الفراج خلال هاشتاغ معاقبة وليد الفراج مطلب ”وش السالفة.. كل هذا عشان مداعبه مع الجمهور في #نقطة_نظام .. خلي روحكم رياضية يا حبايبي #خفف_تعصبك“.

وأثار هدف النصر في مرمى الباطن جدلا واسعا خاصة مع تأكيد دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه من تسلل.

 

وغرد عبدالعزيز المريسل ردا على فيديو الفراج ”إلى وزير الإعلام، ليس لدي ما أقوله، فقط دعوني أتخيل أن هذا المقطع قام به عبدالعزيز المريسل وهو في برنامج محسوب على تطبيق يبث الدوري السعودي، ووزارة الرياضة تسعى لأن يكون الأفضل لنتخيل ذلك، ما ردة الفعل في وزارة الإعلام !؟.

 

وتابع ”عزيزي وليد الفراج البعض يرى أنك تسيء لنادي النصر، لكني لا أرى ذلك، وأعتقد هداك الله أنك أسأت لنفسك ولوالدتك الكريمة بإقحامها في صراعات الكورة وتعريضها لتعليقات لا تليق، أنا وأنت وكلنا نخطئ وسنخطئ، لكن أمك خط أحمر الله يحفظها لك ويصلحك لها“.

كان مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي رد على دائرة الحكام في اتحاد الكرة.
وكتب آل معمر عبر تويتر ”من الممكن أن تكون هذه الآراء والتحليلات أكثر موضوعية إذا صدرت من لجنة تقييم مستقلة، وليس من دائرة الحكام، كيلا يعتقد أحد أنهم يحامون عن حكامنا المحليين وينتقدون الحكام الأجانب“.