الجمعة 19-04-2024
ملاعب

أنا منبهر بالأمير محمد بن سلمان لذلك أطلق على نفسي محمد بيتروس

betros


ملاعب - وكالات 

 

كشف البرازيلي بيتروس، لاعب نادي النصر السعودي السابق، سر إطلاق اسم ”محمد بيتروس“ على نفسه خلال لعبه بقميص ”العالمي“ الفترة الماضية، متحدثا في الوقت نفسه عن أبرز اللحظات التي لا ينساها مع الفريق.

اضافة اعلان
 

بيتروس كان قد انضم للنصر في 2018 وقد ساهم في إنجاز الفوز بلقب الدوري السعودي موسم 2018-2019، وكان من أفضل عناصر الفريق خلال المواسم الثلاثة الماضية، لكن النادي اختار التعاقد مع مواطنه أنسيلمو لاعب الوحدة ليسجله بدلا منه في آخر أيام الميركاتو الصيفي الأخير.

وقال بيتروس في حوار أجراه مع قناة النصر على ”يوتيوب“، يوم السبت: ”أنا معجب ومنبهر جدا بعمل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، لذلك أُطلق على نفسي اسم محمد بيتروس، لأنني معجب ومنبهر كثيرا بعمله، فهو الذي قام بالنقلة والتغيير الكبير الذي يحدث في المملكة العربية السعودية، وهو الذي أحدث نقلة كبيرة في كرة القدم، واليوم أصبح الدوري السعودي من أقوى البطولات في العالم بدعمه“.

 

وعن سر ارتدائه للزي السعودي، قال: ”من أسبوعي الأول اشتريت ثوبا، ذهبت إلى السوق واشتريت واحدا لأنني أرى أنه جميل جدا، خصوصا عند معرفتي لمدى تمثيل الثوب، والشيء الآخر الذي جعلني أحب استعمال الثوب أن أصدقائي أصبحوا يسمونني محمد، وأنا قلت لهم محمد بيتروس، الناس أحبوه وأنا أحببته كذلك“.

وعن أجمل لحظاته مع الفريق، شدد: ”أجمل لحظاتي مع النصر عندما انتصرنا أمام الهلال 3-2 موسم 2019، إنه يوم خالد في حياتي“.

 

 وعن كيفية انضمامه للنصر، أشار بيتروس: ”المعلومات لم تكن واضحة لي قبل حضوري خصوصا في السنوات الأربع الأخيرة التي عاشت فيها المملكة العربية السعودية تغييرات كبيرة. أشخاص عدة تحدثوا معي بأن الحياة هناك لن تعجبك، ليست جيدة، وهذا ما جعلتي اتصل ببرونو أوفيني، وهو صديق كبير لي“.

وأردف: ”تحدثت معه وكان صريحا جدا معي، قال لي: ”انس كل ما سمعت أو ستسمع، المملكة العربية السعودية بلد رائع والناس فيه رائعون جدا، انس كل ما تسمع وتعال هنا، وأنا متأكد أنك ستكون سعيدا جدا هنا“. بعدما تحدث معي بذلك لم أبحث عن أي معلومات أخرى لأنني أثق فيه كثيرا“.