الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أضخم عملية تبادل بين النصر والأهلي.. 7 نجوم من العيار الثقيل

937EBD4843690


ملاعب - وكالات

 

عانى ناديا النصر والأهلي، من أزمات إدارية واقتصادية خطيرة، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، أثرت على نتائج الفريقين الكبيرين.

اضافة اعلان

ومع تغيير إداراتي الناديين العملاقين، في الأيام الماضية، بدأ مسؤولو النصر والأهلي، في وضع الخطط، لتدعيم صفوف الفريقين، في الميركاتو الصيفي، لمنع تكرار مأساة الموسم الحالي.

ومن بين هذه الخطط، "تبادُل" عدد من النجوم بين الفريقين، لمواجهة الأزمة الاقتصادية الحادة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأبرز الأسماء، التي قد تشملها عملية "التبادُل" بين فريقي النصر والأهلي؛ هما:

- الحارس محمد العويس "الأهلي".
- قلب الدفاع محمد آل فتيل "الأهلي".
- الجناح عبدالرحمن غريب "الأهلي".
- متوسط الميدان عبدالله الخيبري "النصر".
- متوسط الميدان مختار علي "النصر".
- قلب الهجوم فراس البريكان "النصر".
- قلب الهجوم محمد مران "النصر".
* الأهلي
مع تألق الحارس الشاب محمد الربيعي، قد يوافق الأهلي أخيرًا، عن الاستغناء عن محمد العويس، لمصلحة نادي النصر، والذي يحلم بضم اللاعب، منذ عامين تقريبًا.
أما محمد آل فتيل، والذي ينتهي عقده مع الأهلي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، فإن مستقبله لا يزال غامضًا حتى الآن، ولكن قد تنسحب إدارة ماجد النفيعي، من التجديد معه، في حال إجراء صفقة تبادلية مع النصر.


وتبقى الصفقة الأصعب؛ هي: عبدالرحمن غريب، نظرًا لتمسك إدارة الأهلي بخدماته، إلا أن شائعات عديدة، تؤكد أن اللاعب مصر على الرحيل، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وهو الأمر الذي من الممكن أن يستغله النصر.
* النصر
من ناحيته، فإن النصر، قد لا يُمانع الاستغناء عن عبدالله الخيبري، في ظل اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده، بالإضافة إلى مختار علي، الذي لا يحظى بدقائق لعب كافية، وقد يكون الأهلي، وجهتهما القادمة.
كما أن هناك اتجاه قوي للغاية في النصر، للاستغناء عن فراس البريكان، في ظل البحث عن مهاجم أجنبي ثاني، ليلعب بجوار المغربي عبدالرزاق حمد الله.
وفي ظل بحث الأهلي، عن مهاجم محلي كبير، قد يتوصل إلى اتفاق مع البريكان، لضمه إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، كما لا يتم استبعاد خيار اللاعب الشاب محمد مران، الذي يفكر النصر، في إعارته، لاكتسارب الخبرة.