الخميس 18-04-2024
ملاعب

النصر يحسم صفقته الأولى بـ موافقة فيفا رسميا

DE03C7F944451


ملاعب - وكالات

 

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أولى صفقاته الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

اضافة اعلان

وآل معمر، يستعد لثورة كبرى في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم، لتعويض الموسم الكارثي الحالي، والذي ودع فيه العالمي، المنافسة على كافة الألقاب.

وودع النصر، بطولة كأس الملك، من نصف النهائي، كما فقد الأمل في المنافسة على لقب دوري المحترفين، قبل 5 جولات من النهاية، ولم يعد أمامه سوى لقب أبطال آسيا.
* الصفقة الأولى..
واستقر مجلس إدارة نادي النصر، بموافقة المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، على تصعيد اللاعب الشاب مهند مندو، إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأعرب القائمون على كرة القدم في نادي النصر، عن إعجابهم الكبير بالمستويات المبهرة التي قدمها مندو، مع فريق درجة الشباب، في الموسم الرياضي الحالي.
وعلى الرغم من توليه المهمة منذ أيام قليلة، إلا أن مينيز، تابع بعض المباريات للنجم الشاب، ووافق على مشاركته مع الفريق الأول، في "البرنامج التحضيري" للموسم الجديد.
- من هو مهند مندو "جوهرة النصر الجديدة"؟
لاعب شاب من مواليد 21 مارس 2022، أي يبلغ من العمر 19 سنة، ويجيد في مركزي الجناح الأيسر والأيمن.
ومندو سوري الأصل، ولد في المملكة العربية السعودية، حيث بدأ حياته الكروية في الحواري وفرق المدارس.


اكتشفه نادي النصر، ووقع أول عقد معه، في عام 2019، ولمدة 4 سنوات، حتى صيف 2023.
وفور التعاقد معه، أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على موافقتها على قيد مندو، كلاعب سعودي، في قائمة النصر، وليس أجنبي أو مواليد، وذلك بموافقة رسمية من "فيفا".
ويملك اللاعب البالغ من العمر 19 سنة، الجواز السوري، ويحق له قانونيًا، تمثيل منتخبي سوريا والسعودية.
وفي وقت سابق، حاول الاتحاد البحريني لكرة القدم، تجنيس مندو، لضمه إلى منتخبي الشباب والأول، إلا أن اللاعب رفض، حيث يفضل تمثيل سوريا أو السعودية، خلال الفترة القادمة.


وعن خططه في المستقبل، أكد مندو، أنه وضع أمامه هدفًا كبيرًا، وهو الاحتراف في أحد الدوريات الخمسة الكبرى "إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا".
وتفاعلت الجماهير النصراوية، مع موهبة مندو الكبرى، معتبرة أنه أفضل لاعب سوري، وسيحطم أسطورة عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي.
ويرى عشاق قلعة العالمي، أن النصر ليس في حاجة إلى المغربي نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد قرار تصعيد مندو، حيث أنه أفضل منه 100 مرة.
جدير بالذكر أن مندو، سجل 6 أهداف مع نادي النصر، في دوري الشباب 2020-2021.