السبت 25-05-2024
ملاعب

لؤي عمران لموقع ملاعب : نطمح أن يكون هداف الدوري لاعبا محليا

ba2815df7bc18bf6efd997bcaed008c1


ملاعب - أنس عشا

قال نجم شباب الأردن لؤي عمران أن فريقه كان يعرف نقاط الضعف والقوة للحسين إربد، ولكن الخبرة لم تسعف الفريق نظراً لكثرة العناصر الشابة والتي ستقدم مواسم رائعة في المستقبل.

اضافة اعلان
 

وتابع عمران في تصريح خاص لموقع ملاعب : " الفريق قدم المطلوب وأهدرنا عدد من الفرص المحققة للتسجيل، حاولنا في الشوط الثاني العودة وسجلنا "3" أهداف، ولكن الله لم يكتب لنا الانتصار، مبروك للحسين".

 

وعن المستقبل القريب، قال قائد شباب الأردن : " معالي سليم خير والإدارة قرروا الاعتماد على أبناء النادي في الموسم الحالي، وبالتأكيد سيتم تحديد الهدف للمستقبل في نهاية الموسم، الشباب فريق كبير ويسعى دائماً للتواجد على منصات التتويج، كورونا أضعفت الأندية ومواردها، ولكن إدارتنا قادرة على وضع الخطة المناسبة".

 

واختتم صاحب الـ "9" أهداف، حديثه بالتطرق لسباق صدارة الهدافين : " بصراحة نطمح لأن يكون هداف الدوري لاعب محلي، لا يهم أن يكون أنا أو غيري ولكن نتمنى أن يكون أردني، سنقدم كل المجهودات والتوفيق من الله ".

 

وكان الحسين إربد قد هزم شباب الأردن بنتيجة (4/3)، في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لحساب الجولة الـ "20" من دوري المحترفين، إلا أن لؤي عمران قد تألق بصورة كبيرة في المباراة وساهم بأهداف فريقه الـ "3" رغم مشاركته كلاعب بديل .

 

ويبتعد لؤي عمران عن السنغالي عبد العزيز نداي مهاجم الوحدات ومتصدر قائمة الهدافين بفارق "3" أهداف، حيث يمتلك الأخير "12" هدف حتى الآن.