الخميس 30-05-2024
ملاعب

اللحام لموقع ملاعب : لعبنا بدون خط دفاع في مباراة الشباب

5d2b1051bf52b


ملاعب - أنس عشا

قال المدير الفني للفريق الأول للحسين إربد بلال اللحام، أن طموح "غزاة الشمال" لمباراة شباب الأردن كان الفوز، مؤكداً أن المباراة كانت مميزة للغاية، ووجود "7" أهداف فيها خير برهان على ذلك.

اضافة اعلان
 

وتابع اللحام في تصريح خاص لموقع ملاعب : " الفريقان استهدافا الفوز، والحمدلله حققنا ما أردنا، للأمانة لدينا مشكلة في بعض المراكز وخصوصاً المناطق الخلفية، كما أننا عانينا من حالة الإسترخاء الناتجة عن عقلية اللاعبين الذين تنخفض مستوياتهم بعد تسجيل الأهداف، هذه من عيوب الكرة الأردنية".

 

وأضاف : "شباب الأردن يمتلك خامات طيبة، تراجعنا بالنتيجة بعد تقدمنا بثلاثية، إصابة زيد جابر غير مقلقة (إن شاء الله)، وخروجه كان مؤثراً للغاية، خصوصاً وأننا لم نمتلك لاعب بديل، مما دفعنا للاستعانة بلاعب وسط بدلا منه، لدينا إصابات كثيرة، وخطنا الخلفي كامل لم يكن من مدافعين بالأصل".

 

وعن مستقبل الفريق، قال : " الحسين يمتلك مطبخ لإعداد الخامات الكروية المميزة، وهو مدرسة كروية معروفة منذ عشرات السنين، وإذا اتجه النادي نحو الاستعانة بمواهبه سيقدم مواسم قادمة رائعة".

 

وكان الحسين إربد قد هزم شباب الأردن بنتيجة (4/3)، في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لحساب الجولة الـ "20" من دوري المحترفين.