الجمعة 26-04-2024
ملاعب

رئيس نادي الوحدات يكشف لملاعب سيناريو احتفالات الليلة

الوحدات


ملاعب - أنس عشا

قال رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الوحدات، العين وجيه عزايزة، أن الفريق الأول لكرة القدم سيسير في موكب احتفالي في حافلة مكشوفة بشوارع العاصمة عمان وصولاً لمقر النادي، وذلك سيكون عقب تتويجه بلقب الدوري رقم "17" بتاريخه مساء اليوم السبت.

اضافة اعلان
 

وتابع عزايزة في تصريح خاص لموقع ملاعب : " الموسم كان إستثنائياً بسبب الظروف الصحية الصعبة، نجح الوحدات بالتتويج باللقب بالنهاية، بالطبع نشعر بالفخر لإنجاز الاتحاد لهذا الاستحقاق الوطني السنوي رغم الصعوبات ".

 

قبل أن يوجه رسالة للجماهير: " الجماهير وإن كانت غائبة عن المدرجات إلا أنها كانت حاضرة لتشجيع فرقها من خلف الشاشات، الإلتفاف كان كبيرا وجماهيرنا الأردنية واعية".

 

وعن الكلاسيكو، قال : نتمنى أن تكون المباراة بين الوحدات وشقيقه الفيصلي بحجم سمعة الكرة الأردنية، وأن تسود المنافسة الشريفة والروح الرياضية بين اللاعبين، وعلينا أن نعلم أن كل انجاز يحققه أي نادي يكون إتجازا تشاركيا ولجميع أركان الرياضة الأردنية ".

 

وكان نادي الوحدات قد نشر بياناً على موقعه الرسمي طالب فيه بالمحافظة على شروط “الأمن” الصحي المجتمعي، وتنفيذ اجراءات السلامة العامة في احتفالاتها وفي مقدمتها التباعد وإرتداء الكمامة .

 

وعلم موقع ملاعب من مصادر خاصة بأن إدارة النادي قد حضرت خطة بديلة في حال هطول الأمطار بغزارة الليلة، حيث سيتم نقل اللاعبين بسيارات خاصة أو بحافلة الفريق المغطاة للنادي بدلاً من الحافلة المكشوفة، وبالتالي فإن قرار إقامة الموكب سيبقى قائماً مهما كانت الظروف الجوية.

 

وسيلعب الوحدات والفيصلي في المباراة الختامية للدوري الأردني للمحترفين، في مواجهة يحتضنها ستاد عمان الدولي وستتبعها مراسم تتويج الوحدات بلقب الدوري.