الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

الفيصلي يستضيف العقبة ،، والرمثا يواجه الشباب

1120202143649208589454


ملاعب - أنس عشا

تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة الـ "18" من دوري المحترفين، عندما يستضيف شباب الأردن فريق الرمثا في مباراة تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة وتحمل أهمية كبيرة في حسابات التقدم على سلم الترتيب.

اضافة اعلان
 

ويسعى شباب الأردن لتجاوز الخسارة القاسية التي مني الفريق فيها في المباراة الماضية أمام الوحدات بنتيجة (4/1)، خصوصا وأنها لا تتوافق مع المردودات العالية التي تقدمها كتيبة وسيم البزور في مرحلة الإياب من الدوري.

 

أما الرمثا فسيحاول الإقتراب من الجزيرة الوصيف، خصوصاً وأنهما يبحثان عن الحصول على البطاقة المؤهلة للبطولة العربية، بعد فشلهما بالحصول على التراخيص اللازمة للمشاركة الآسيوية، كما ترغب كتيبة جمال محمود بالعودة لسكة الانتصارات، بعد أن منيت بتعادل وخسارة في أخر جولتين.

 

ويحل الرمثا بالمركز الثالث على سلم الترتيب بـ"29" نقطة وبفارق "6" نقاط عن الجزيرة الوصيف، فيما يأتي شباب الأردن سابعاً بـ "21" نقطة، وبفارق الأهداف عن السلط السادس.

 

وفي المباراة الثانية والتي تقام على ستاد عمان الدولي، يسعى الفيصلي لتجاوز أزمة النتائج التي تعصف بالفريق وتحقيق الفوز، عندما يلاقي شباب العقبة الطامح للهروب من صراع الهبوط.

 

ويمتلك الفيصلي كوكبة من أهم اللاعبين على المستوى المحلي وفي مقدمتهم أحمد العرسان ومحمد العكش، إلا أن مستويات الفريق ونتائجه لا تلبي الطموح مما جعله خامساً على سلم الترتيب بـ "21" نقطة؛ حيث حصد الفريق "5" نقاط في آخر "7" مباريات خاضها.

 

بدوره سيدخل العقبة للمواجهة بطموح الفوز ولا شيئ غيره؛ فالفريق في تطور ملحوظ وإن كان يكتفي بالتعادل في معظم مبارياته إلا أنه يقدم كرة محترمة جداً، إلا أن نتائجه جعلته في دائرة صراع الهبوط بـ "15" نقطة بالمركز العاشر.

 

وكان فريقا معان وسحاب قد افتتاحا الجولة بالتعادل بدون أهداف يوم أمس الأربعاء، فيما فاز الوحدات بهدفين دون رد على الحسين إربد، في مباراة شهدت تألقاً كبيراً لإبراهيم الجوابرة.

 

وتختتم غدا الجمعة منافسات الجولة عندما يلتقي الجزيرة والسلط على ستاد عمان الدولي، قبل أن يرتحل الأهلي لإربد لمواجهة فريق الصريح على ستاد الحسن .