الجمعة 12-08-2022
ملاعب

خطوة جديدة في الدوري الأردني ،، الاتحاد يكشف عن الكرة الرسمية للبطولة

625ea3d631f84


ملاعب - أبرم الاتحاد الأردني لكرة القدم، اتفاقية شراكة مع "Tempo"، لتصبح بموجبه مزود الكرات الرسمي للاتحاد، لاستخدام كراتها ذات الجودة العالية والمطابقة للمواصفات العالمية، في بطولة الدوري الأردني للمحترفين، ومسابقة درع الاتحاد، إلى جانب مباريات المنتخبات الوطنية البيتية.

اضافة اعلان
 


ويبدأ تفعيل هذه الشراكة مع بطولة دوري المحترفين من الموسم الحالي 2022، وتستمر لمدة موسمين، لتصبح "Tempo" شريك الكرات الرسمي للاتحاد.

 


وتأتي هذه الشراكة النوعية التي يبرمها الاتحاد للمرة الأولى، في إطار الاستراتيجية التجارية الشاملة التي بدأ الاتحاد بتنفيذها منذ الموسم الماضي، وتهدف لتعزيز الموارد المالية، وتحسين جودة الخدمات التنظيمية التي يقدمها الاتحاد لأركان المنظومة كافة.

 


وتأتي الشراكة مع "Tempo"، ضمن سلسلة من التعاقدات التجارية التي أعلن عنها الاتحاد منذ بداية العام الحالي، وفي مقدمتها مدارس التربية الريادية - شريكاً استراتيجياً للاتحاد وراعياً رئيسياً للمنتخبات وبطولات المحترفين، إلى جانب "JAKO" -المزود الرسمي للملابس والمستلزمات الرياضية لمختلف فئات المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى الحكام، مروراً بتجديد الرعاية الاستراتيجية مع البنك العربي - البنك الرسمي للعام الحادي عشر على التوالي، إلى جانب التلفزيون الأردني - الناقل الحصري لبطولات المحترفين، ومختبرات مدلاب - المختبر الطبي الرسمي للاتحاد.