الأحد 28-04-2024
ملاعب

تعثر فيصلاوي جديد ،، والجزيرة يؤجل تتويج الوحدات

الجزيرة 2


ملاعب - خاص

حقق فريقا الأهلي والفيصلي تعادلا بطعم الخسارة بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لحساب الجولة الـ "19" من دوري المحترفين.

اضافة اعلان
 

وتقدم الأهلي عن طريق محترفه مرات بالدقيقة "7" ولاعبه أحمد طنوس بالدقيقة "23"، قبل أن يسجل الفيصلي ثلاثية بالشوط الثاني عن طريق "أحمد العرسان "53"، محمد العكش "57" فيما جاء الهدف الثالث عن طريق لاعب الأهلي ليث أبو رحال بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ "60".

 

قبل أن يتعادل أحمد طنوس للأهلي بالدقيقة "63"، ليبقى أخيراً بـ "13" نقطة، فيما صعد الفيصلي ليشارك الحسين إربد المركز الخامس بـ "24" نقطة لكل منهما.

 

وفي المواجهة الثانية أجل الجزيرة تتويج الوحدات بلقب الدوري بعد فوزه على معان بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي .

 

وتقدم الجزيرة بهدفي عبد الله العطار في الدقيقة "3" وحمزة الصيفي "17"، قبل أن يقلص فارس غطاشة الفارق بالدقيقة "37" من عمر اللقاء.

 

وبهذا الفوز رفع الجزيرة رصيده للنقطة "38" بالمركز الثاني وبفارق "9" نقاط عن الوحدات المتصدر، والذي يجتاج لنقطة وحيدة لحسم اللقب، فيما تجمد رصيد معان عند النقطة الـ "20" بالمركز الثامن .

 

وكان الوحدات قد افتتح الجولة بفوز صعب على سحاب بهدف نظيف، فيما فاز الرمثا على الحسين بهدفين لهدف، بينما تعادل شباب الأردن وشباب العقبة بهدف لمثله، وخسر الصريح من السلط بهدفين دون رد .