الخميس 08-12-2022

الوحدات يحقق فوزاً كبيراً على الشباب ويبتعد بالصدارة

الوحدات


ملاعب - خاص

حقق الوحدات فوزاً كبيراً على شباب الأردن بنتيجة (4-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة "17" من دوري المحترفين.

اضافة اعلان
 

وشهد الشوط الأول تقدماً مريحاً للوحدات الذي أحرز "3" أهداف من خلال رأسية للمدافع يزن العرب الذي حول ركنية الدميري بالشباك بالدقيقة "9"، قبل أن يحرز محمد الدميري الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة "25"، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق عبد العزيز نداي الذي تابع تسديدة صالح راتب المرتدة من حارس مرمى شباب الأردن بالدقيقة "45" .

 

في الشوط الثاني حاول شباب الأردن العودة للقاء، فبادر الفريق للهجوم بالثلث ساعة الأولى، والتي شهدت إحراز شوقي القزعة لهدف فريقه الوحيد من رأسية فشل أحمد عبد الستار بالتعامل معها، قبل أن ينهي أحمد سمير المباراة بتسجيله هدف الحسم للوحدات بالدقيقة "72" من عمر المباراة.

 

وبهذا الفوز واصل الوحدات ابتعاده بصدارة دوري المحترفين بـ "41" نقطة، وبفارق "9" نقاط عن الجزيرة الوصيف، فيما بقي الشباب خامساً بـ "21" نقطة رفقة فريقي الفيصلي والسلط .

 

وتختتم غداً السبت مباريات الجولة بمواجهة الأهلي والجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والصريح والفيصلي على ستاد الحسن بإربد .