الخميس 26-11-2020
 

الفيصلي يواجه شباب الأردن بصفوف شبه مكتملة

1120202143649208589454

ملاعب - خاص

سيحل الفيصلي ضيفاً على شباب الأردن، في مباراة نارية تقام على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة الـ "13" من دوري المحترفين.

 

وتبحث كتيبة المدرب عدنان عوض عن العودة لسكة الانتصارات الغائبة عن الفريق في الجولات الـ "3" الأخيرة من دوري المحترفين، وخصوصاً الخسارتين الأخيرتين مع الوحدات والرمثا، مما ساهم بتراجع الفريق للمركز الخامس على سلم الترتيب، وبفارق "13" نقطة عن الوحدات المتصدر.

 

وسيلعب الفيصلي بصفوف شبه مكتملة لأول مرة بالموسم، حيث استعاد عوض جميع اللاعبين المتعافين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بالإضافة لعودة أحمد العرسان من الإصابة التي ابعدته عن الزعيم لفترات طويلة، وتنحصر غياباته بالمدافع براء مرعي الذي تعرض لإصابة ستبعده عن المنافسات حتى نهاية الموسم .

 

بدوره يسعى شباب الأردن للوجود بمكانه الصحيح والابتعاد عن مراكز الهبوط التي لا تليق باسم الفريق، الذي حقق فوزاً كبيراً في المباراة الماضية على الصريح برباعية، شهدت بروز الثنائي المميز خالد الدردور ولؤي عمران الذي صعد ليشارك محمد العكش، هشام الصيفي وعبد العزيز إنداي في صدارة الهدفين.

 

ويحل شباب الأردن بالمركز التاسع على سلم ترتيب أندية المحترفين بـ "13" نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق سحاب العاشر.

 

وكانت الجولة قد شهدت إقامة "4" مباريات، الأولى بين معان والعقبة وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، وهي النتيجة ذاتها لمباراة سحاب والجزيرة، وفاز الرمثا على الأهلي بهدف نظيف، وهزم الحسين إربد فريق الصريح بنفس النتيجة، فيما تختتم الجولة بمواجهة الوحدات والسلط على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة .