الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الوحدات يبحث عن استعادة الانتصارات والابتعاد بالصدارة

الوحدات


ملاعب - أنس عشا

سيحل فريق معان ضيفاً على الوحدات في مباراة واعدة بالإثارة، يستضيفها ستاد عمان الدولي عند الساعة الرابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ "14" من دوري المحترفين لكرة القدم.

اضافة اعلان
 

ويبحث الوحدات عن الابتعاد بالصدارة والعودة لسكة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع السلط ، خصوصاً وأن الملاحق الأبرز للأخضر، فريق الجزيرة، قد تعثر بالتعادل مع شباب العقبة، مما يتيح الفرصة للوحدات للابتعاد بالصدارة.

 

وتنحصر غيابات كتيبة المدير الفني عبدالله أبو زمع باللاعب سليم عبيد، فيما استعاد الفريق نجم وسطه أحمد سمير والذي غاب عن مباريات مرحلة الإياب من الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الختام لمرحلة الذهاب أمام الفيصلي.

 

بدوره يسعى معان لكسر سلسلة التعادلات التي يمر فيه الفريق منذ "4" جولات، خصوصاً وأنه يقدم مستويات جيدة جداً ويمتلك أوراقاً مميزة وفي مقدمتها لاعب منتخب النشامى السابق سعيد مرجان، والمدافع المميز ياسر الرواشدة.

 

وكانت إدارة النادي الجنوبي قد طالبت الجماهير بالإلتفاف حول الفريق وجهازه الفني، خصوصاً وأن التوقيت الحالي غير مناسب للتغيير وستكون انعكاساته السلبية، أكبر بكثير من تلك الإيجابية، خصوصاً وأن العمل الفني للمدرب عبدالله القططي واضح وإن كانت النتائج لا تعكس المستويات المقدمة من الفريق.

 

ويتصدر الوحدات الترتيب بـ "31" نقطة، وبفارق "5" نقاط عن الجزيرة الوصيف، فيما يحل معان بالمركز التاسع بـ "16" نقطة .

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الوحدت برباعية نظيفة من إمضاء فراس شلباية، هشام الصيفي، عبد العزيز نداي وصالح راتب.