الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

أبو زمع : العوضات رفيق دربي و أقدم تحية للاعبين الأبطال

dff-e1602416150902


ملاعب - أنس عشا

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدات، عبدالله أبو زمع، أن قبلته على رأس المدير الفني للفيصلي راتب العوضات، قبل مواجهة الفريقين بدوري المحترفين، كانت أقل شيء يمكن تقديمه له .

اضافة اعلان
 

وتابع أبو زمع بتصريح خاص لموقع ملاعب : " العوضات رفيق دربي، قدم الكثير للكرة الأردنية، وكرة القدم أخلاق، الوحدات، الفيصلي الجزيرة، الرمثا، الحسين وجميع الأندية يتنافسون منافسة شريفة، هذه هي اللعبة، أتمنى له الشفاء العاجل بإذن الله".

 

قبل أن يتطرق للفوز : " الحمدلله الذي أكرمنا بالفوزالذي جاء بالتزام وانضباط الأبطال اللاعبين، أقدم تحية كبيرة لهم على الانضباط والروح التي أوصلتنا لهذه النتيجة، الفوز على الفيصلي بهدفين دون رد أمر غير سهل، الدوري ما زال بالملعب ونسعى لمواصلة الانتصارات".

 

واختتم حديثه برسالة للجماهير الغائبة عن المدرجات بسبب القيود الصحية التي فرضها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد : " جماهيرنا بقلبنا، نتمنى أن نكون قد قدمنا ما يفرح قلوبهم، ونسعى لإسعادهم في نهاية الموسم ".

 

وكان الوحدات قد تمكن من تجاوز الفيصلي بهدفين نظيفين في المباراة الختامية لمرحلة الذهاب من دوري المحترفين، والتي أقيمت على ستاد عمان الدولي مساء السبت .