الجمعة 26-04-2024
ملاعب

إصدار جدول مباريات بطولة درع المئوية

6449243816584


ملاعب - أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول مباريات بطولة "درع المئوية" بنسختها الاستثنائية هذا العام، والتي تنطلق في 11 أيار الجاري بمشاركة أندية المحترفين.

اضافة اعلان

وراعى الاتحاد عند إصدار الجدول إقامة المباراة الودية للمنتخب الوطني ت 23 أمام نظيره الفلسطيني في فلسطين 14 أيار الجاري، بالإضافة إلى إقامة بطولة القدس والكرامة بمشاركة فريقي الفيصلي -بطل الدوري الأردني للمحترفين للموسم 2022-، والوحدات -بطل كأس الأردن لموسم 2022-، خلال الفترة 27 أيار ولغاية 2 حزيران، في فلسطين.


كما راعى الاتحاد تعميم رئاسة الوزراء المتضمن عدم إقامة أي فعاليات خلال الفترة 26 أيار ولغاية 1 حزيران.


في المقابل، تقام الجولتين الخامسة والسادسة من البطولة خلال أيام الفيفا المعتمدة في حزيران، وبغياب لاعبي المنتخب الوطني الأول ومنتخب ت23 عن أنديتهم.


وحسب نظام البطولة، تقام منافسات "درع المئوية" بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة، وتقام جميع اللقاءات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.


ويلتقي في الأسبوع الأول من "درع المئوية" الفيصلي مع مغير السرحان عند السادسة مساء الخميس 11 أيار، قبل أن يواجه شباب الأردن نظيره الأهلي عند التاسعة والنصف مساء.


ويواجه الرمثا نظيره الجليل عند السادسة مساء الجمعة 12 أيار، ويلتقي سحاب مع الوحدات عند التاسعة والنصف.


وتختتم مواجهات الأسبوع الأول السبت 13 أيار، حيث يلتقي الحسين مع السلط عند السادسة مساء، وشباب العقبة مع معان عند التاسعة والنصف مساء.


وأطلق الاتحاد الأردني، لقب "درع المئوية" على النسخة الـ 36 من البطولة، تزامنا مع مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، والتي تحمل نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق.


للاطلاع على جدول مباريات بطولة درع المئوية (اضغط هنا)