الأحد 28-04-2024
ملاعب

تسليم الجوائز الفردية للدوري الأردني للمحترفين 2022

64400ccaa4e85


ملاعب - بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، أقام الاتحاد حفل الجوائز الفردية للدوري الأردني للمحترفين 2022، برعاية مدارس التربية الريادية -الراعي الرئيسي لبطولات المحترفين في الموسم الماضي.

اضافة اعلان

وسلم نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مروان جمعة، والأمين العام للاتحاد سمر نصار، الجوائز الفردية للفائزين، بحضور وزير الشباب محمد النابلسي.


وحصل لاعب الفيصلي أمين الشناينة على جائزة أفضل لاعب صاعد، حيث تنافس مع كل من مهاجم الحسين سيف درويش، ولاعب الوحدات مهند أبو طه.


كما توّج حارس مرمى الفيصلي يزيد أبو ليلى بجائزة أفضل حارس خلال الموسم، متفوقا على حارسي الوحدات عبدالله الفاخوري، والحسين عبدالله الزعبي، حيث حافظ على نظافة شباكه لـ 13 مباراة، ودخل مرماه 12 هدفا.


وأحرز لاعب الحسين إبراهيم سعادة لقب أفضل لاعب خلال الموسم، بعد منافسة مع لاعب الوحدات أنس العوضات، وحمزة الدردور من الرمثا، ليحسم الجائزة بعد تسجيله لـ 5 أهداف، وتمرير 6 كرات حاسمة.


في المقابل، حصل مدرب فريق الفيصلي جمال أبو عابد، على جائزة أفضل مدرب خلال الموسم، متفوقا على مدربي شباب الأردن وسيم البزور، ومغير السرحان خالد الدبوبي.


كما حصل مهاجم الفيصلي أمين الشناينة على لقب هداف الدوري، بعد تسجيله 9 أهداف خلال البطولة، قبل أن يتوج فريقه الفيصلي بجائزة اللعب النظيف، كأقل فريق حصولا على الإنذارات خلال الموسم بـ 36 إنذارا.


يذكر أن الاتحاد الأردني لكرة القدم، استحدث جوائز الموسم لأول مرة، خلال العام الماضي، حيث تضم اللجنة الفنية للجائزة كل من أحمد عبد القادر، إسلام ذيابات، صالح دغش، عوني فريج، وأحمد الخلايلة.