الإثنين 29-04-2024
ملاعب

نتائج قرعة درع المئوية

644001fd589f3


ملاعب - سحبت قرعة بطولة "درع المئوية" بنسختها الاستثنائية هذا العام، والتي تقام بمشاركة أندية المحترفين.

اضافة اعلان

وجرى حفل سحب القرعة، بحضور وزير الشباب محمد النابلسي وأعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد والأمين العام سمر نصار إلى جانب رؤساء وممثلي أندية المحترفين، وحشد من وسائل الإعلام.


وأطلق الاتحاد الأردني، لقب "درع المئوية" على النسخة الـ 36 من بطولة الدرع، تزامنا مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، والتي تحمل نظاما جديدا يكفل زيادة عدد المباريات لجميع الفرق.


وحسب نظام البطولة، تقام منافسات "درع المئوية" بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة، وتقام جميع اللقاءات على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.


وحسب القرعة، يلتقي في الأسبوع الأول من "درع المئوية" والذي ينطلق في الرابع من أيار المقبل، الفيصلي -حامل اللقب- مع نظيره مغير السرحان، الحسين مع السلط، سحاب مع الوحدات، الرمثا مع الجليل، شباب الأردن مع الأهلي، وشباب العقبة مع معان.


وتختتم منافسات البطولة في الأسبوع الـ 11 بمواجهة مغير السرحان مع الحسين، السلط مع الوحدات، سحاب مع الرمثا، شباب الأردن مع الجليل، الأهلي مع شباب العقبة، ومعان مع الفيصلي.


يذكر أن فريق الفيصلي هو حامل لقب درع الاتحاد للموسم الماضي، بعد فوزه في المباراة النهائية على الرمثا بهدف نظيف. 
للاطلاع على قرعة "درع المئوية" (اضغط هنا)