الإثنين 26-09-2022
ملاعب

6 مقاعد للأردن في لجان الاتحاد العربي للكرة الطائرة

1660394683611


ملاعب - حصل الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، على 6 مقاعد في لجان الاتحاد العربي، والمعتمدة رسميا في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العريي، الذي عقد اخيرا في مدينة الدمام السعودية، وشارك به نائب سمو رئيسة الاتحاد، نائب رئيس الاتحاد العربي جهاد قطيشات.

اضافة اعلان
 


وحسب قرار الاتحاد العربي، أختير أنس قبيلات عضوا في اللجنة الفنية، ومحمد مصطفى مجدلاوي عضوا في لجنة التدريب، وركان الرواشدة عضوا في لجنة التطوير، وميسون سمامعة عضوا في لجنة تطوير النشاط النسائي، ووليد النجار عضوا في لجنة الحكام، وبلال الغلاييني عضوا في اللجنة الاعلامية.

 


وعبر قطيشات عن فخره واعتزازه بحصول الاتحاد على العدد الكبير في لجان الاتحاد العربي، موضحا أن هذا يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة، ما يدل على المكانة الكبيرة التي وصل اليها الاتحاد، وما يتمتع به من سمعة طيبة في منظومة اللعبة العربية.

 


واكد قطيشات أن اختيار الزملاء الـ6 يساعد الاتحاد في مواصلة نهجه الرامي إلى تطوير اللعبة من مختلف النواحي، وأن الاتحاد يدعم تواجدهم في هذه اللجان، خصوصا وأنهم يتمتعون بخبرات واسعة في هذه المجالاوت".

 


واضاف أن الاتحاد ومن خلال مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه، يعمل على تنفيذ توجيهات سمو الاميرة آية بنت فيصل رئيسة الاتحاد ، الرامية إلى تطوير عمل الاتحاد من كافة النواحي سواء كانت الفنية أو الإدارية، وأن المرحلة المقبلة ستشهد مضاعفة الاهتمام بالجوانب الفنية والإدارية من خلال إقامة الدورات التدريبية وورش العمل المختصة، ومواصلة الاهتمام بالمنتخبات الوطنية كافة، والتي ستشارك في جملة من الاستحقاقات المقبلة".

 


ويذكر أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي ترأسه الكويتي الدكتور عبدالهادي الشبيب، وتم فيه تعيين خلف السهو أمينا عاما للاتحاد، وبدر عبدالرحمن مساعدا للأمين العام، وعادل الحربي أمينا للصندوق.

 


وناقش المكتب التنفيذي ملف البطولة العربية الثالثة والعشرون للرجال، والمقررة أن تقام خلال شهر تشرين الأول المقبل في البحرين، وقرر المكتب التنفيذي مخاطبة الاتحاد البحريني لتأكيد استضافته للبطولة، وفي حال اعتذاره عن ذلك، سيتم الطلب من الاتحادات العربية التقدم بطلب الاستضافة، حيث ابدى الاتحاد الأردني رغبته باستضافة هذا الحدث العربي الكبير.