الإثنين 27-06-2022
ملاعب

منتخب التايكواندو يستعد للمشاركة في بطولات آسيوية وعالمية

cc3b43ee734f257c549f3082a117341c


ملاعب - يستعد المنتخب الوطني للتايكواندو، للمشاركة في 7 بطولات آسيوية وعالمية تبدأ الشهر المقبل وتمتد حتى نهاية العام الحالي.

اضافة اعلان
 


ويباشر المنتخب الوطني مشاركاته في بطولة الجائزة الكبرى بالعاصمة الإيطالية روما مطلع الشهر المقبل، قبل أن يتجه في آخر الشهر المقبل إلى كوريا الجنوبية، للمشاركة في بطولة آسيا، يعود بعدها لاستئناف مشاركته في بطولة الجائزة الكبرى في الجولة الثانية بالعاصمة الفرنسية باريس خلال شهر أيلول المقبل، ويخوض الجولة الثالثة في مدينة مانشيستر الإنجليزية خلال شهر تشرين الأول المقبل، ثم الجولة الرابعة في الصين خلال شهر كانون الأول المقبل.

 


وعلى صعيد منتخب الناشئين، يخوض المنتخب منافسات بطولة العالم في بلغاريا في شهر آب المقبل، قبل التوجه إلى منغوليا لخوض منافسات بطولة آسيا التي تقام في الشهر نفسه أيضا.

 


وأكد أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الإعلامي للاتحاد المهندس فيصل العبداللات، أن المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لهذه البطولات المهمة التي يسعى خلالها لاعبو المنتخب لحصد الميداليات والصعود إلى منصات التتويج.

 


وبين العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية، أن نتائج المنتخبات الوطنية للتايكواندو في جميع المسابقات الماضية تؤكد علو كعب أبطال منتخباتنا، لافتا إلى رغبة العديد من المنتخبات العالمية بإقامة معسكرات تدريبية في عمان مع المنتخب الوطني.