الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ذهبية وفضية للمنتخب الوطني للمصارعة الرومانية (تحت ٢٠ عاماً) بالبطولة العربية

d343b96509dc86ed7c5440e7042913a5


ملاعب - حصد المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية لفئة تحت ٢٠ عاماً، مساء الإثنين، ميداليتين، ذهبية واخرى فضية، في انطلاق منافسات البطولة العربية لفئتي تحت ١٧ و٢٠ عاماً والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.
اضافة اعلان

وحقق اللاعب يحيى حسين أبو طبيخ الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن تحت ٨٧ كغم وذلك بعد فوزه في نزاله الافتتاحي على لاعب المنتخب السعودي ومن ثم تجاوز لاعب المنتخب العراقي وتمكن "أبو طبيخ" من تحقيق الفوز على لاعب المنتخب المغربي في نزاله الثالث ليحصد ذهبية وزنه ضمن المصارعة الرومانية.

فيما حصل اللاعب صهيب الحسنات على الميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم، حيث فاز في النزال الأول على لاعب منتخب سورية ومن ثم تخطى لاعب منتخب تونس وأكمل "الحسنات" تألقه في النزال الثالث وفاز على لاعب منتخب العراق قبل أن يخسر في النزال الرابع والأخير أمام لاعب المنتخب السعودي.

الجدير بالذكر أن البطولة العربية تقام منافساتها بالصالة الرياضية لمدينة الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية وتحظى بمشاركة ١٨٠ لاعب يُمثلون ١٢ دولة عربية وهي، السعودية والعراق وسورية والإمارات واليمن وفلسطين والسودان وتونس والجزائر ومصر والمغرب إضافةً إلى الأردن.