السبت 13-08-2022
ملاعب

التايكواندو أول الواصلين إلى مدينة قونية استعداداً لدورة ألعاب التضامن الإسلامي

13ccb29af9fea22e40f220f0d2befb54


ملاعب - وصلت ظهر الخميس بعثة المنتخب الوطني للتايكواندو إلى مدينة قونية التركية وذلك للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي تستضيفها مدينة قونية خلال الفترة من ٩ إلى ١٨ آب/أغسطس الحالي.

اضافة اعلان


ويعتبر المنتخب الوطني للتايكواندو أول المنتخبات الأردنية التي وصلت إلى قرية الرياضيين في مدينة قونية حيث من المنتظر أن تصل بقية المنتخبات الوطنية خلال الأيام القادمة.

 


ويُمثل المنتخب الوطني في الدورة كل من المدربين، محمد البخيت وأيمن الحسامي وعدي عبيدات إلى جانب لاعبي منتخب الرجال وهم : لؤي حميدان (وزن -٥٤ كغم) ومحمود الطرايرة (وزن -٥٨ كغم) وورد أبو شقرة (وزن -٦٣ كغم) وعبدالله عياد (وزن -٦٨ كغم) وعمر الحلو (وزن -٧٤ كغم) وزيد ياسين (-٨٠ كغم) وفهد عمار (وزن -٨٧ كغم) وأنس درويش (وزن +٨٧ كغم).

 



فيما يتكون منتخب السيدات من اللاعبات : بيسان عبد ربه (وزن -٤٦ كغم) وجنى عبدالرحيم (وزن -٤٩ كغم) وبانا ضراغمة (وزن -٥٣ كغم) ويارا ياسين (وزن -٥٧ كغم) ولين الرواشدة (وزن -٦٢ كغم) وجوانا الصادق (وزن -٦٧ كغم) وراما أبو الرب (وزن -٧٣ كغم) وسارة أبو الحاج (وزن +٧٣ كغم).

وسيستهل المنتخب الوطني مشاركته في دورة قونية يوم الثلاثاء القادم من خلال اللاعبين واللاعبات : بانا ضراغمة ويارا ياسين ولؤي حميدان ومحمود الطرايرة.

وتتواصل مشاركة التايكواندو يوم الأربعاء المقبل من خلال كل من : جنى عبدالرحيم وجوانا الصادق وورد أبو شقرة وعبدالله عياد.



ويظهر في منافسات يوم الخميس القادم كل من : بيسان عبد ربه وراما أبو الرب وزيد ياسين وفهد عمار ويختتم المنتخب الوطني للتايكواندو مشاركته يوم الجمعة القادم من خلال اللاعبين واللاعبات : لين الرواشدة وسارة أبو الحاج وعمر الحلو وأنس درويش.



يذكر أن التايكواندو الأردنية لم تغب أي نسخة من دورات ألعاب التضامن الإسلامي الماضية وحصلت خلال ٣ نسخ سابقة على ١٣ ميدالية من بينها ٣ ذهبيات وفضية واحدة و٩ ميداليات برونزية.