الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ميسي المكسيك ،، موهبة منتظرة في كأس العالم

V3XKAHOB4FE6PMKYZBSMMMWMJQ


ملاعب - يترقب العالم كأس العالم "قطر 2022 "، والذي سيحمل إثارة كبيرة لعشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم، والأمر ذاته سينطبق على اللاعبين، وخصوصا الوجوه الشابة التي تنتظر ظهورها الأول بالبطولة .

 
ومن بين المنتخبات المنتظر تألقها في المونديال، منتخب المكسيك، حيث عودنا الفريق الأخضر على تقديم كرة لاتينية ممتعة في البطولات العالمية الكبرى، ومن بين الوجوه التي تثير حماس الجماهير اللاعب الشاب مارسيلو فلوريس.

اضافة اعلان
 

 

ورغم أن اللاعب الشاب صاحب الـ 18 عام لم يظهر بصورة كبيرة على صعيد الأندية، إلا أن المدرب تاتا مارتينو قام بإستدعاء اللاعب خافيير ماسكيرانو بالشيء نفسه للمنتخب الأرجنتيني ليقدم مسيرة أسطورية كبيرة بعد ذلك .

 

 
فلوريس، الملقب بـ "ميسي المكسيكي" والذي نشأ وهو يعشق "لا بولجا أتوميكا" - مفتون ببرشلونة وباريس سان جيرمان ولديه طموحات كبيرة، إذ قال: "أريد أن أشارك في كأس العالم وأن أصبح أفضل لاعب في العالم".

هل تعلم؟ تم اكتشاف فلوريس بالصدفة أثناء زيارته لوالده في جزر كايمان، حيث كان والده يعمل مدرباً للمنتخب الوطني للسيدات. ذهل أحد مستكشفي اللاعبين في نادي إبسويتش تاون من موهبة مارسيلو، والباقي أصبح تاريخاً.

 

 


الرقم لدى روبن وسوزان فلوريس ثلاثة أبناء، وجميعهم لاعبو كرة قدم في أندية مختلفة في لندن. تلعب الشقيقتان سيلفانا وتاتيانا مع توتنهام وتشيلسي على التوالي.

 


ماذا قالوا "إنه موهبة ضخمة. إنه ماهر جدا ويطلب الكرة دائماً. إنه لأمر مثير للغاية بالنسبة للمكسيكيين أن يكون لديهم هذا اللاعب" - تاتا مارتينو