الخميس 25-04-2024
ملاعب

منتخب السعودية يخوض مباريات ودية استعداداً لكأس العالم

7864المنتخب-السعودي-53562


ملاعب - بعد أن نجح منتخب السعودية في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن المراحل الأولى لاستعدادات الفريق من خلال خوض معسكرين تدريبيين خلال شهري حزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر.

اضافة اعلان
 


وكان منتخب السعودية نجح في التربع على صدارة المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية، بعدما تغلب في الجولة الأخيرة على أستراليا 1-0 على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.


وحصل الفريق الذي يشرف على تدريبه هيرف رينارد على 23 نقطة من عشر مباريات، بفارق نقطة واحدة أمام اليابان التي حصلت على المركز الثاني.

وأعلن الاتحاد السعودي عن خوض المنتخب الوطني أربع مباريات خلال المعسكرين التدريبيين، قبل خوض غمار المنافسة في كأس العالم التي تنطلق في شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

في المعسكر التدريبي الأول يتقابل منتخب السعودية مع كولومبيا يوم 5 حزيران/يونيو، ثم يتقابل مع فنزويلا يوم 9 من ذات الشهر.

بعد ذلك يخوض الفريق معسكراً تدريبياً ثانياً، يتقابل فيه مع الإكوادور يوم 23 أيلول/سبتمبر، على أن يتم تحديد هوية طرف المباراة الودية الرابعة في وقت لاحق.

ويلعب منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وهو يستهل المنافسة بمواجهة الأرجنتين يوم 22 تشرين الثاني/نوفمبر.