الخميس 02-05-2024
ملاعب

ليفربول يتأهب لضم نجم برتغالي آخر الصيف المقبل

174676-1718544143


ملاعب - وكالات

يسابق نادي ليفربول الإنجليزي الزمن من أجل الوصول إلى قناة اتصال مع النجم البرتغالي الشاب، فيتينيا، متوسط ميدان نادي بورتو، قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اضافة اعلان
 


يقال إن ليفربول مهتم بصفقة انتقال محتملة للاعب خط وسط بورتو فيتينيا ، الذي تقدر قيمته بحوالي 40 مليون يورو.

ويبدو أخيرا أن الريدز على وشك التوقيع على بديل طويل الأمد نجمهم السابق جورجينيو فينالدوم. وقد تألق فيتينا في الفترة التي قضاها في البرتغال.

وكان فيتينا قد قضى فترة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على سبيل الإعارة في ولفرهامبتون، ويقال الآن إنه حريص على فترة أخرى في إنجلترا.

 

 


ووفقًا للنسخة المطبوعة من صحيفة ريكورد البرتغالية ، كما ترجمها موقع سبورت ويتنس. حيث يمكن لليفربول بالتأكيد تحمل مبلغ 40 مليون يورو والذي يزعم التقرير أنه سيكون المبلغ المطلوب للتوقيع على فيتينيا. وقد يكون هذا الأمر عملًا جيدًا.

وقع ليفربول مؤخرًا مع لويس دياز من بورتو ، والذي نجح معهم بشكل جيد ، لذلك قد يكون فيتينيا عملية شراء ذكية أخرى من الريدز.

 

 


يتخيل المرء أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سيكون لديه عدد من الاندية الآخري المهتمه به. وقد ذكر التقرير أيضًا أن بايرن ميونيخ مهتم به.

 


ومن المؤكد أن ليفربول هو المكان المناسب الآن ، مع تحويل يورج كلوب للنادي إلى فريق هجومي أنيق يتحدى بانتظام للحصول على أكبر الألقاب.