الجمعة 17-05-2024
ملاعب

فيديو : إريكسن يسجل للدنمارك للمرة الأولى منذ عودته للملاعب

95840Image1-1180x677_d


ملاعب - وكالات

كريستيان إريكسن نجم منتخب الدنمارك يعود للتسجيل مع منتخب بلاده للمرة الأولى منذ عودته للملاعب.

اضافة اعلان
 


سجل كريستيان إريكسن لاعب توتنهام وإنتر السابق وبرينتفورد الحالي للمرة الأولى مع منتخب بلاده منذ عودته للملاعب منذ إصابته الشهيرة.

جاء هذا في المباراة الودية بين المنتخب الدنماركي ونظيره الهولندي، ضمن استعدادات الثنائي لمواجهات دوري الأمم الأوروبية القادمة.

 


إريكسن لم يبدأ المباراة كأساسي، وفضل المدير الفني للفريق أن يدفع به بديلًا في الشوط الثاني من عمر المباراة، وبالفعل لعب بدلًا من ليندستروم مع بداية النصف الأخير من المواجهة.


لم ينتظر إريكسن طويلًا حتى سجل الهدف الأول له من كرة عرضية أرضية وصلت له سددها ببراعة على أقصى يمين الحارس الهولندي مارك فليكن في الدقيقة الـ 48.


المباراة تقدم فيها المنتخب الهولندي مبكرًا في الدقيقة الـ 16 وتعادل الضيوف في الدقيقة الـ 20 قبل أن يسجل أكي وديباي الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول.


هدف إريكسن كان الثاني لمنتخب بلاده، الذي سيلعب في مجموعة تضم النمسا وكرواتيا وفرنسا بدوري الأمم الأوروبية التي تنطلق في يونيو القادم.

 

 


جدير بالذكر أن الدنمارك كانت قد تأهلت بشكل مباشر لكأس العالم قطر 2022 والتي ستقام في الشتاء القادم، لكنها لم تعرف منافسيها بعد.