الجمعة 03-05-2024
ملاعب

حادث مروري يفاجئ أستراليا قبل صدام السعودية

7251919d-dd15-4a52-bd88-bdf84dccaba4_16x9_1200x676


ملاعب - شهدت تدريبات منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، واقعة غريبة خلال الساعات الماضية، على خلفية الاستعداد لمواجهة السعودية.
اضافة اعلان

ويستضيف منتخب السعودية نظيره الأسترالي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن تدريبات المنتخب الأسترالي، خلال الساعات الماضية، قد تأخر نحو 30 دقيقة عن الموعد المحدد؛ إثر تعرض حافلة أستراليا، التي كانت تقل أعضاء الفريق، لحادث مروري قبل الوصول إلى نادي الاتحاد، الذي يحتضن تدريبات "الكنغر" الأسترالي.

وكان من المفترض أن ينطلق مران أستراليا في الخامسة والنصف مساءً، ولكنه تأخر حتى السادسة مساءً، بعد وصول حافلة المنتبخ الأسترالي إلى الملعب في الخامسة و55 دقيقة مساءً.

ومن المقرر أن يختتم منتخب أستراليا تحضيراته لمباراة السعودية، مساء اليوم، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتأهل منتخبا اليابان والسعودية إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، قبل جولة من نهاية التصفيات، حيث يتزعم منتخب اليابان صدارة المجموعة الثانية، برصيد 21 نقطة، بينما جاء الأخضر في المركز الثاني بـ20 نقطة.

وأكد منتخب أستراليا تأهله رسميًا إلى الملحق الآسيوي، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الثانية، برصيد 15 نقطة.

وينتظر منتخب أستراليا، المنتخب الذي سيحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، بين الإمارات والعراق، في الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز من أستراليا و(الإمارات أو العراق)، إلى الملحق العالمي، ليواجه صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية.