السبت 15-06-2024
ملاعب

تشكيل منتخب مصر ضد ليبيريا

egy


ملاعب - وكالات 

يخوض منتخب مصر ثاني مبارياته الودية في عهد البرتغالي روي فيتوريا، أمام منتخب ليبيريا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فترة التوقف الدولي الحالية.

واستهل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مشواره مع الفراعنة بالفوز على النيجر 3/0، في المباراة الودية التي أقيمت على استاد الإسكندرية، يوم الجمعة الماضي.

والمباراة هي الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تولى مهمة تدريب الفريق قبل نحو شهرين خلفا لإيهاب جلال.

اضافة اعلان
 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا قرر استبعاد كل من: محمد صلاح نجم ليفربول، مصطفى محمد مهاجم نانت، أحمد أبوالفتوح مدافع الزمالك، من معسكر الفراعنة المقام في مدينة الإسكندرية.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا قال فيه إن فيتوريا قرر إراحة الثنائي محمد صلاح، ومصطفى محمد في مباراة ليبيريا الودية، المقرر لها اليوم، بعد مشاركة الثنائي صلاح، ومصطفى، في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية، وأحرز خلالها صلاح هدفين، ومصطفى محمد هدفًا.

كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية، وصعوبة لحاقه بالمباراة، وذلك أيضًا بعد مغادرة كل من أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد، أسامة جلال، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي.
الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد إبراهيم.
الهجوم: محمود حسن تريزيغيه، عبدالرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا.