الأحد 02-10-2022
ملاعب

منتخب مصر يبدأ عهد فيتوريا بالفوز على النيجر بثلاثية

EGY-NIG


ملاعب - وكالات

استهل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مشواره مع الفراعنة بالفوز على النيجر 3/0، في المباراة الودية التي أقيمت على استاد الإسكندرية، اليوم الجمعة.

وافتتح محمد صلاح أهداف منتخب مصر في شباك النيجر، خلال المباراة التي تقام بين الفريقين.

وقبيل نهاية الشوط الأول، استلم ”صلاح“ بينية سحرية من زميله عمر مرموش، ليراوغ مدافع النيجر ببراعة ويودع الكرة في الشباك.

اضافة اعلان
 

وبدأ منتخب مصر الشوط الثاني بقوة، وأحرز مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور إلى مصطفى محمد الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة ساقطة لحظة خروج الحارس.
وجاء الهدف الثالث للفراعنة عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 67 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد على مدافع النيجر.

 

وأعلن محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن الثنائي سيد زيزو ومحمود حمدي الونش سيخرجان من معسكر الفراعنة للانضمام إلى نادي الزمالك مرة أخرى، عقب نهاية مباراة مصر والنيجر الودية، المقامة على استاد الإسكندرية.

وانضم إلى منتخب مصر، يوم الأربعاء، محمود حمدي ”الونش“ وإمام عاشور وأحمد سيد ”زيزو“ وأحمد فتوح استعدادًا لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين، يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري.

وقال غرابة في تصريحات للصحفيين المتواجدين في استاد الإسكندرية إن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو والونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد، يوم 28 سبتمبر الجاري، في إياب مباريات دور الـ32 المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.