الأربعاء 24-06-2026
ملاعب

الأرجنتين تقسو على غواتيمالا بغياب ميسي



ملاعب - وكالات حقق #المنتخب_الأرجنتيني لكرة القدم ، فوزاً كبيراً على نظيره #الغواتيمالي بنتيجة 3-0 ، في مباراة ودية أقيمت بينهما في مدينة لوس أنجليس الأميركية ، بغياب ليونيل ميسي نجم الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني. وسجل أهداف المنتخب الأرجنتيني #غونزالو_مارتينيز من ركلة جزاء في الدقيقة 27 ، وجيوفاني لو سيلسو بالدقيقة 35 ، وجيوفاني سيميوني عند الدقيقة 44. وشهد الشوط الثاني من المباراة خشونة زائدة بين لاعبي المنتخبين ، الذين تقاسموا 6 بطاقات صفراء في ما بينهم. وكانت هذه المباراة الأولى للأرجنتين منذ إقصائها من الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018 في روسيا، بخسارتها أمام فرنسا 3-4 ، فيما من المقرر أن تليها مباراة ودية ثانية ضد كولومبيا ، الثلاثاء. ولم يستدع المدرب المؤقت للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني ، والذي يتولى المهمة حاليا إثر إقالة خورخي سامباولي بعد مونديال روسيا، عددا من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في كأس العالم ، مثل #ميسي وأنخل دي ماريا ونيكولاس أوتامندي وسيرخيو أغويرو وغونزالو هيغواين. وكانت تقارير صحافية قد أشارت في آب/أغسطس، الى أن ميسي طلب اعفاءه في الوقت الراهن من المشاركة مع المنتخب في المباريات الودية.