السبت 27-04-2024
ملاعب

هولندا وإسبانيا ،، التعادل سيد الأحكام

موعد-مباراة-إسبانيا-وهولندا-الودية


ملاعب - وكالات

نجح منتخب هولندا في خطف تعادل إيجابي 1-1 أمام ضيفه المنتخب الإسباني في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب يوهان كرويف آرينا في العاصمة الهولندية أمستردام.

ومع انطلاق المباراة تعرض مدافع المنتخب الهولندي ناثان آكي لإصابة عضلية غادر على إثرها المباراة مستبدلًا بزميله دالي بليند بعد مرور 6 دقائق فقط.

وسيطر المنتخب الإسباني على معظم مجريات الشوط الأول فيما نجح في تحول سيطرته إلى تقدم بالهدف الأول بعد تمريرة رائعة من ألفارو موراتا لسيرجيو كاناليس الذي نجح في تسديد الكرة في شباك الحارس الهولندي ماركو بيزوت في الدقيقة 19.

وشهد الشوط الأول أيضًا تعرض الظهير الأيسر للمنتخب الإسباني خوسيه جايا لإصابة قوية في رأسه، خرج على إثرها بدوره من الملعب واستبدل بزميله سيرجيو ريجيلون في الدقيقة 29، فيما انتهى الشوط بتقدم الإسبان بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، كان المنتخب الهولندي هو الأفضل، ونجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق دوني فان دي بيك في الدقيقة 47 بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى مرت من الجميع لتجد فان دي بيك الغير مراقب ليسددها في شباك أوناي سيمون.

اضافة اعلان

وكاد ممفيس ديباي أن يسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض إلا أن تألق سيمون حال دون دخول تسديدة الهولندي في الشباك الإسبانية، كما حاول البديل ريان بابل أيضًا زيارة مرمى الضيوف، لكن كافة المحاولات لم تنجح لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.