الجمعة 03-05-2024
ملاعب

كورونا يضرب منتخب الدنمارك قبل مواجهة السويد

INAF_20180622160536405


ملاعب - وكالات

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، خضوع كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب ومساعده و9 لاعبين للعزل الذاتي بسبب اشتباه إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، ويأتي هذا قبل مواجهة السويد ودياً الأربعاء، في إطار استعدادات المنتخبين لاستئناف بطولة دورى الأمم الأوروبية.

اضافة اعلان
 


وكشف الاتحاد الدنماركي، في بيان له، أن روبرت سكوف جناح فريق هوفنهايم الألماني، بالإضافة إلى أحد أفراد الطاقم الطبي، تأكد إصابتهم بفيروس كورونا بعد ثبوت إيجابية المسحة التي خضعوا له، لكن لم تظهر عليهم أية أعراض.


وأكد الاتحاد الدنماركي، على خضوع جميع اللاعبين وافراد الطاقم الطبي الاثنين، بعد الوصول إلى المعسكر التدريبي للمنتخب الدنماركي في هيلسنجور.


وتقرر خضوع كاسبر هيولماند مدرب الدنمارك ومساعده مورتين وايجهورست و8 لاعبين آخرين للعزل الذاتي، حيث سيغيبون عن المباراة الودية أمام السويد .


من جانبه قال مورتين بوسين طبيب المنتخب الدنماركي، "بعد التواصل مع الهيئات الصحية، قررنا أن نقوم ببعض الإجراءات الاحترازية، إذ سنعزل عدداً من الأشخاص الذين كانوا على تواصل قريب مع كلا الشخصين".


ومن المقرر أن يتم فحص لاعبى المنتخب الدنمارك مجدداً قبل مباراة السويد، وذلك وفقاً لقواعد الاتحاد الأوروبي المفروضة للحد من إنتشار فيروس كورونا، كما تم استدعاء ثمانية لاعبين جدد.