الخميس 25-04-2024
ملاعب

فرنسا تتسلح بنجومها أمام أوكرانيا ،، تعرف على التشكيل المتوقع

منتخب-فرنسا-لكرة-القدم


ملاعب - وكالات

يخوض منتخب فرنسا مواجهة مرتقبة أمام نظيره المنتخب الأوكراني اليوم الأربعاء الموافق 24 مارس 2021 في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 والمقرر لها أن تقام في قطر.

اضافة اعلان

ويتواجد كل من منتخبي فرنسا وأوكرانيا في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم 2022، ويتنافس معهم على بطاقة التأهل منتخبات فنلندا والبوسنة والهرسك وكازاخستان.


ويتأهل عن كل مجموعة في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أوروبا متصدر المجموعة مباشرةً إلى المونديال، أما المنتخبات التي تحصل على المركز الثاني فستخوض مباريات الملحق.

 


ويخوض منتخب فرنسا بطل كأس العالم في نسخته الأخيرة عام 2018 والذي أقيمت في روسيا من أجل تحقيق الانتصار لتكون انطلاقة قوية نحو التأهل لمونديال قطر 2022.

 


ويتسلح منتخب فرنسا بقائمة تضم العديد من النجوم على رأسهم كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة.



ولا يوجد غيابات مؤثرة لمنتخب فرنسا عن مباريات تصفيات كأس العالم 2022، حيث يغيب لاعبين فقط عن قائمة الديوك للإصابة وهما نبيل فقير وحسام عوار.

 


وقبل المباراة قال ديديه ديشامب: «لا نملك وقتًا أكثر أو أقل من أوكرانيا من أجل الاستعداد للقاء، لقد اخترت 26 لاعبًا، الجميع جاهزون، هناك حيرة إيجابية بشأن اختيار التشكيل الأساسي».

 


وتابع قائلًا: «منتخب أوكرانيا مميز، إنه ليس الفريق الذي تقابلنا معه وديًا في أكتوبر الماضي، لقد فازوا على إسبانيا، ولديهم بعض عناصر الخبرة، منهم من شارك ضدنا في مباراتين بتصفيات كأس العالم 2014».

 


وعن نجوم الفريق قال: «لا يمكن فصل مبابي وجريزمان وجيرو عن باقي الفريق، لقد ساهمت أهدافهم وتمريراتهم الحاسمة في حصد لقب مونديال 2018، ثلاثي متفاهم ولديهم من الخبرات الكافية، وتقع عليهم مسؤولية الحفاظ على مستواهم».


تشكيل فرنسا المتوقع للمباراة :
حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، بريسنيل كيمبيمبي، رافائيل فاران وبنجامين بافارد.
خط الوسط: عثمان ديمبيلي، نجولو كانتي، بول بوجبا وموسى سيسوكو.
خط الهجوم: كيليان مبابي وأنطوان جريزمان.