الإثنين 06-05-2024
ملاعب

علاقة نادي ريال مدريد و باريس سان جيرمان في خطر

بيريز-ريال-مدريد


ملاعب - وكالات 

لطالما كانت العلاقة ما بين ريال مدريد و باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة هادئة وجيدة ، ولكن التطورات التي وقعت في الفترة الأخيرة تُنذر بوقوع خلاف بينهما وخاصة بعد قضية دوري السوبر الأوروبي .

اضافة اعلان
 

سلطت صحيفة رياضية الضوء على ذلك ، حيث كان فلورنتينو بيريز رئيس الريال محافظاً على العلاقة مع النادي الفرنسي العاصمي فيما يتعلق بعدم التفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم أو فيما يتعلق بالمدربين وأشياء أخرى .

لكن المصالح المتضاربة في قضية دوري السوبر الأوروبي تسبب في جرح كبير ما بين الجانبين ، حيث كان نادي باريس سان جيرمان ضد مشروع السوبر ليج ، بالإضافة لذلك فإن باريس يتخذ موقفاً رافضاً لرحيل كيليان مبابي رغم رغبة اللاعب الواضحة بارتداء قميص ريال مدريد .

 

وأشارت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان بدأ يراقب وضعية المدافع رافائيل فاران والذي سينتهي عقده وربما يكون باريس جاهزاً للتعاقد معه ، كما أن باريس ربما يكون قد لعب دوراً في ملف تجديد سيرجيو راموس والذي انتهى برحيل قائد المرينجي عن النادي ، وربما يكون النادي الفرنسي العاصمي على وشك التوقيع معه خلال الأيام القادمة .

 

قام نادي باريس سان جيرمان كذلك بالحصول على توقيع جورجينو فينالدوم والذي كان هدفاً رئيسياً لتدعيم خط وسط برشلونة هذا الصيف ، كما تمكن من الحفاظ على نيمار .


وهذا كله يشير إلى أن أصبح نادياً يُشكل وزناً كبيراً في سوق الانتقالات ، وقادر على الحفاظ على لاعبيه وهو الأمر الذي يضع ريال مدريد في موقف مُعقد ، فهل يبدأ بالتفاوض معه لشراء مبابي أم سينتظر حتى الصيف القادم للتوقيع مع النجم الفرنسي مجاناً ؟.