الإثنين 06-05-2024
ملاعب

بايرن ميونخ قد يفسد خطة ريال مدريد المستقبلية

RTXC49SU


ملاعب - وكالات 

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن خطة ريال مدريد بالتعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أصبحت أكثر تعقيداً مما كانت تبدو عليه في وقت سابق ، وذلك بعد أن قرر بايرن ميونخ الدخول على خط المفاوضات لضم اللاعب في الصيف القادم .

اضافة اعلان
 

ويعد هالاند أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في سماء الكرة الأوروبية والعالمية ، وهناك صراع كبير على ضمه من قبل الأندية الكبيرة في القارة العجوز ، لكن بوروسيا دورتموند يرفض التخلي عنه هذا الصيف بأقل من 200 مليون يورو ، وهو مبلغ غير قابل للدفع في ظل الأزمة التي يمر بها الجميع بسبب جائحة فيروس كورونا .

بايرن ميونخ المنافس الأشرس لريال مدريد في صفقة هالاند .. 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد قرر التوجه للتوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هذا الصيف ، مستغلاً أن عقده سينتهي بعد عام واحد فقط ، بينما تم تأجيل صفقة هالاند إلى صيف 2022 في ظل إصرار بوروسيا دورتموند على مطالبه المالية .


لكن الأمور لن تكون سهلة على ريال مدريد في الصيف القادم ، فرغم أن بوروسيا دورتموند وعد مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب بالسماح لموكله بالرحيل بعد انتهاء الموسم المقبل ، لكن دخول بايرن ميونخ على الصفقة قد يفسخ خطط النادي الملكي .

وأضاف التقرير أن النادي البافاري بدأ التحضير لمرحلة ما بعد روبرت ليفاندوفسكي ، ويرى أن هالاند هو الخيار الأفضل لتعويضه ، وبالتالي سيدخل بقوة على الصفقة خلال الأشهر القادمة للحصول على خدماته في صيف 2022 .


وهناك أندية عديدة ستحاول التوقيع مع هالاند ، لكن بحسب الصحيفة المدريدية ، يبقى بايرن ميونخ الأكثر خطراً على ريال مدريد ، لأنه متمرس في خطف اللاعبين الذين يلعبون في الدوري الألماني خلال العقدين الماضيين .