الإثنين 19-10-2020
 

ليس بمكالمة هاتفية - لاعب أخر ينتقد تعامل إدارة برشلونة مع سواريز

https___barcauniversal.com_wp-content_uploads_2020_09_fc-barcelona-v-athletic-club-la-liga-scaled

ملاعب - انتقد سيرجي روبيرتو، لاعب برشلونة تعامل إدارة النادي الكتالوني مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز.
وغادر سواريز البالغ من العمر 32 عاما من برشلونة لأتلتيكو مدريد، بعدما أبلغه المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان أنه خارج خططه للموسم الحالي.
ورحل سواريز عن برشلونة بعد اللعب له 6 مواسم، سجل فيها 198 هدفا، وهو ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي، كما صنع وصنع 109، في 283 مباراة.

 

وقال سيرجي روبيرتو في تصريحات نقلتها صحيفة ”سبورت“: ”لا أعلم كيف سارت المحادثات بينه وبين النادي، ولكن الصحيح أنه كان يمكن إخباره بعدم الحاجة لخدماته قبلها بوقت أطول وليس بمكالمة هاتفية، ومن المحزن أنه ليس من الممكن أن يودع الجماهير“.

 

وعن إمكانية رحيل القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده مع برشلونة، علق روبيرتو: ”ميسي قال إنه سيبقى لعام واحد فقط، لكن إذا لعبنا بشكل جيد، وأصبحت المشاعر جيدة وفزنا بالألقاب من يعلم، ربما يغير رأيه، إذا نجحنا، فهذا أفضل كثيرًا“.


وطلب ميسي الرحيل عن برشلونة الصيف الحالي، مجانا، غير أن إدارة برشلونة أصرت على الحصول على 700 مليون يورو، وهو ما أجبر النجم الأرجنتيني على البقاء، وينتهي عقده في يونيو المقبل.


وتحدث روبيرتو عن العلاقة التي كانت تجمع ميسي وسواريز في برشلونة وقال: ”بالنسبة لميسي، سواريز مثل أخيه، كانا يقضيان اليوم بأكمله معًا، لم يكن من الجيد بالنسبة له أن يراه يغادر دون رغبته، أتمنى مع مرور الوقت أن يشعر بتحسن يمكننا أن نعول على ميسي للفوز بالبطولات، في النهاية هي مثل انفصالك عن زوجتك أو صديقك المقرب، هي عمليات معقدة، والآن نحن اللاعبين سنبذل قصارى جهدنا لنشعره أنه محبوبًا“.وتحدث روبيرتو عن العلاقة بين لاعبي برشلونة وإدارة النادي الكتالوني وقال: ”مثل أي شركة، الأمور تسير بشكل أفضل وتقدم أداء أفضل إذا كان هناك علاقة جيدة بين جميع الموظفين“.


وتابع ”لكن ما أريده هو أن يبلي برشلونة بلاء حسنًا، وأن نفوز بالألقاب، بمشاركة لاعبين من أبناء النادي، من أجل أن يشعر الجمهور بالارتباط بما يشاهدونه، أريد رئيسًا يبحث عن الأفضل للنادي، ولا يهمني إذا نزل إلى غرفة الملابس أم لا“.


ويستضيف برشلونة منافسه فياريال، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وهي أول مباراة رسمية للمدرب الجديد رونالد كومان، حيث تم تأجيل أول مباراتين للبلوغرانا في الليغا.

 

ارم