الخميس 22-10-2020
 

ما الرقم الذي سوف يحمله سواريز في مدريد ؟

128747

ملاعب - طرحت تقارير إسبانية اليوم الخميس تساؤلاً حول الرقم المحتمل للنجم لويس سواريز في صفوف ناديه الجديد أتلتيكو مدريد بعد أن كان يرتدي الرقم (9) في برشلونة.

ولا يمنح أتلتيكو مدريد لويس سواريز، خيارات كثيرة في رقم قميصه الجديد حيث أن النادي لديه بالفعل 22 لاعباً في قائمته ولديهم أرقام القمصان الخاصة بهم بالفعل.

ولحسن حظ لويس سواريز، فإن الحل في رقم القميص الجديد في أتلتيكو مدريد جاءه على طبق من ذهب بعد رحيل المهاجم الدولي الإسباني ألفارو مورراتا على سبيل الإعارة من (الروخيبلانكوس) إلى يوفنتوس الإيطالي، وهو ما يعني أن الرقم (9) الذي ارتداه سواريز لسنوات طويلة سيكون بلا صاحب في أتلتيكو، على الأقل لنهاية الموسم الجاري، ما لم يرغب دييجو سيميوني المدير الفني للفريق في منح الرقم للاعب أخر في الفترة المقبلة.

وفي حال عدم حصول سواريز على القميص رقم 9 سيكون، لديه ثلاثة خيارات أخرى فقط، وهى الأرقام: (3)، و(4) الذي كان في حوزة أرياس والرقم (25).ولا يعد الرقم (9) الوحيد الذي ارتداه لويس سواريز، خلال مشواره ومسيرته مع الساحرة المستديرة، فعندما وصل إلى برشلونة في عام 2014 ارتدى هذا الرقم بعدما استغل رحيل مالكه السابق عن النادي وهو النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

ولكن قبل برشلونة وفي المواسم الأربعة التي قضاها اللاعب في صفوف ليفربولالإنجليزي كان يرتدي الرقم (7)، وكان في أياكس أمستردام قبلها الهدّاف الأفضل في النادي حيث كان يرتدي الرقم (16)، أما على الصعيد الدولي فمنذ بدايته مع منتخب الأوروجواي وهو يرتدي القميص رقم 9.

 

صحيفة ال ِAS