السبت 27-04-2024
ملاعب

زوجة تياجو سيلفا توجه رسالة إلى ميسي

20180209181428828


ملاعب - وكالات

 

علقت إيزابيل سيلفا، زوجة النجم البرازيلي تياجو سيلفا، قائد باريس سان جيرمان المنتقل حديثًا إلى تشيلسي، على قصة رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة إذ وجهت له رسالة ونصيحة.

وكان ميسي قد تقدم بطلب رسمي للرحيل عن برشلونة فيما أعلن الحرب على النادي بغيابه عن فحوصات فيروس كورونا، اليوم الأحد، تمهيدًا لخوض أول حصة تدريبية، غدًا، تحت قيادة المدير الفني الجديد رونالد كومان.

وارتبط ميسي بالانتقال إلى عدد من الأندية كمانشستر سيتي وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد ويوفنتوس بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، فيما تناولت تقارير سابقة أن بعض نجوم النادي الفرنسي تحديدًا تواصلوا مع الأرجنتيني من أجل إقناعه بالانتقال إلى العاصمة الفرنسية.

اضافة اعلان

ولم تفوت زوجة النجم تياجو سيلفا، الذي رحل هذا الصيف عن النادي الباريسي إلى تشيلسي عقب انتهاء عقده، الفرصة لتوجه بدورها رسالة إلى ميسي تطالبه فيها بدورها بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.


وقالت إيزابيل، في حوار أجرته مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “سيكون من الرائع إذا أتى ليو ميسي إلى باريس سان جيرمان، سيكون إضافة هائلة للنادي في تطوره، أتمنى حقًا حظًا طيبًا لباريس سان جيرمان في إحضاره إلى باريس، وإذا أتى أتمنى له خصيصًا أن يكون سعيدًا في باريس كما كنا نحن لمدة 8 سنوات”.