الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

الدنمارك تعبر أسكتلندا وتواصل انطلاقتها المثالية في تصفيات كأس العالم

E-OOcbZXoAQWobv-e1630529410750


ملاعب - وكالات

واصل منتخب الدنمارك انطلاقته المثالية في المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه منتخب أسكتلندا  الأربعاء في الجولة الرابعة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز النمسا على مضيفتها مولدوفا 2 / صفر.
اضافة اعلان

وعزز المنتخب الدنماركي صدارته ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، عقب فوزه في مبارياته الأربع الأولى، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب النمسا، فيما احتل منتخب أسكتلندا المركز الرابع بخمس نقاط، وتواجد منتخبا جزر فاروه ومولدوفا في المركزين الخامس والسادس على الترتيب بنقطة وحيدة.

وفي العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، حسم المنتخب الدنماركي الأمور لمصلحته مبكرا، بعدما سجل لاعباه دانييل فاس ويواكيم مايهلي في الدقيقتين 14 و15.

 

وعاد منتخب النمسا لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية، بفوزه 2 / صفر على مضيفه المنتخب المولدوفي.

وافتتح كريستوف بومجارتنر التسجيل للمنتخب النمساوي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من المباراة، التي تأجلت لمدة نصف ساعة لأسباب أمنية.

وأنهى المنتخب النمساوي آمال نظيره المولدوفي في التعادل، بعدما أضاف ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الثاني.

بتلك النتيجة، حافظ منتخب النمسا على آماله في الصعود، بعد خيبة الأمل التي لحقت به عقب خسارته القاسية صفر / 4 على ملعبه أمام نظيره الدنماركي في الجولة الماضية.