الإثنين 20-09-2021
ملاعب

نيبوشا يبدأ الرحلة الجديدة ،، وهذا ما قاله (فيديو)

img_0315

ملاعب - أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي عن احترامه الكامل لفريق قطر الذي يواجهه في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر مساء السبت.

اضافة اعلان
 


وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن نادي قطر مثل بقية الأندية له احترامه الكامل كفريق منافس.

 


وأضاف المدرب ” نحترم كل الأندية، وقبل ذلك نحترم أنفسنا كفريق يجب أن يقدم أفضل مستوى فني في الملعب وعلينا أن نظهر منذ المباراة الأولى بأننا فريق صعب المراس على جميع الفرق”.

 


وأضاف المدرب المونتنيغري أنه يثق تمام الثقة في قدرات لاعبيه ويعرف أن الموسم سيكون صعبا والتنافس سيكون مثيرا وقويا بين جميع الفرق في الدوري مشيرا في الوقت نفسه إلى أن جميع الاندية لديها أهداف وطموحات تسعى لتحقيقها سواء بالفوز باللقب أو المنافسة على المربع الذهبي لذلك سيكون الموسم قوياً.

 

 

ووصف نيبوشا الموسم بأنه تحد جديد لفريقه وعليه أن يقدم أفضل ما عنده في الملعب من أجل اسعاد جماهير النادي مشيرا إلى أن الفريق لديه لاعبين مميزين وطاقم فني يقوم بعمله الكامل وإدارة تدعم الفريق بشكل متواصل لذلك عليهم أن يركزوا فقط في تحقيق النجاح بأفضل مستوى فني في المباريات.

 


وذكر المدرب أنه لا يحب الحديث عن المنافسين وأنه دائما يردد مثلا مفاده ” عندما تضع الطعام امامك عليك التركيز بما لديك في طبقك دون النظر لأطباق الآخرين وعليك الرضاء به والاستمتاع بما لديك ” وذلك ردا على سؤال حول الإضافات الفنية الكبيرة في الميركاتو لمنافسه في المباراة نادي قطر” .

 


وحول الإضافات التي تمت للفريق على مستوى المحترفين قال نيبوشا إن التغييرات دائما تحمل نوعا من المخاطرة وهو أمر طبيعي في كرة القدم مثلما هو في الحياة العادية ولكنه يثق كل الثقة في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق النجاح في الموسم منبها إلى أنه لا ينظر للموسم السابق وما حققه فيه من نتائج بقدر ما يستفيد منه في المضي قدما نحو الأفضل في الموسم الحالي والمستقبل .